نون لايت

«عصابة» ألبانية تختطف «نصابة» فرنسية في ميلانو

نجحت الشرطة الإيطالية في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص من أصل ألباني اختطفت امرأة فرنسية في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة ميلانو الإيطالية، تبين لاحقا أنها كانت هي نفسها على وشك النصب على أربعة من رجال الأعمال الهنود بحقيبة مملؤة بالنقود المزيفة تبلغ مليوني يورو.

أخبار ذات صلة

وقالت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية إن المرأة الفرنسية (21 عاما)، وهي نصابة محترفة، كانت تحمل الحقيبة وبها الأوراق النقدية المزيفة، عندما تعرضت للخطف من الردهة الرئيسية بالفندق على يد المسلحين الأربعة.

وقام رواد الفندق بإبلاغ السلطات المعنية بمشاهدة أربعة رجال مسلحين يرافقون السيدة إلى خارج الفندق، واعتقدت الشرطة في البداية أن الأمر يتعلق بعملية خطف إلى حين أدركت أن السيدة هي نفسها كانت نزيلة في الفندق لمحاولة النصب على أربعة من رجال الأعمال من الهند.

وأفادت وسائل إعلامية بأن الخاطفين فروا في سيارة مسرعة للغاية، إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليهم بعد مطاردة في شوارع وسط ميلانو، ولم يصب أحد في الواقعة.

وتبين للشرطة أن الحقيبة المستعادة تحتوي على طبقة في الأعلى من الأموال النقدية الحقيقية تبلغ 65 ألف يورو، أما الباقي فهي نقود مزيفة.

وأشارت الوسائل الإعلانية إلى أن السيدة الفرنسية كانت تجري صفقة مشبوهة لشراء أشياء ثمينة مقابل المال باستخدام الأموال المزيفة.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى