غير مصنف

عباس يجتمع مع نجل ولي العهد البريطاني

عقد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الأمير ويليام، نجل ولي العهد البريطاني، في مقر الرئاسة الفلسطينية في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

 

وقالت وكالة “معا” الفلسطينية إن الأمير ويليام، وصل مدينة رام الله ظهر اليوم، وكان في استقباله نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، قبل الاجتماع بالرئيس عباس.

 

وعلى جدول أعمال “الأمير” المشاركة في فعالية ثقافية تقام في مقر بلدية رام الله تشمل عرض للدبكة الفلسطينية (رقصة شعبية)، ومشاهدة أطفال فلسطينيين يمارسون تمارين كرة القدم في مدرسة “الفرندز” للبنات.

 

ومن المقرر أن ينظم جولة في سوق الحرجة (سوق شعبي) أمام بلدية رام الله، قبل أن يزور مخيم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمالي رام الله.

 

ويعتبر الأمير ويليام أول ممثل عن العائلة المالكة في بريطانيا يزور إسرائيل وبدأ الأمير ويليام جولته في الأردن، ثم إسرائيل، حيث التقى عددًا من المسؤولين في البلدين ويغادر الأمير رام الله مساء اليوم متوجها إلى مدينة القدس المحتلة.

 

والأمير ويليام، هو الابن البكر للأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني من زوجته الأولى ديانا، أميرة ويلز، وهو الثاني على ترتيب العرش البريطاني.

المصدر
نون-وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى