سياحة وطيران

طيران الإمارات تعيد موسكو إلى شبكة خطوطها 11 سبتمبر

نون ـ دبي

 أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى مطار موسكو دوموديدوفو برحلتين في الأسبوع اعتباراً من 11 سبتمبر الجاري. وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي تغطيها طيران الإمارات في أوروبا إلى 26 مدينة.
وتتيح الشركة  لعملائها عير العالم مزيداً من خيارات السفر إلى أوروبا، وتوفر لعملائها في روسيا الاتحادية مجدداً فرص السفر بأمان وسلامة عبر دبي إلى الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا.
أخبار ذات صلة:

  1. طيران الإمارات ترد لعملائها 5 مليارات درهم
  2. طيران الإمارات تعيد دفع رواتب العاملين
  3. طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى عمان برحلة يومية اعتبارا من8 سبتمبر
  4. طيران الإمارات وفلاي دبي تعيدان تفعيل شراكتهما

وتعكف طيران الإمارات على استعادة شبكة خطوطها تدريجياً،  بالتنسيق مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب لتلبية الطلب على السفر، مع وضع صحة وسلامة عملائها وطاقمها ومجتمعاتها على رأس قائمة أولوياتها. ومع إضافة موسكو سيرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية إلى 85 مدينة.

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى موسكو يومي الجمعة والسبت. ففي أيام الجمعة، تغادر الرحلة “ئي كيه 133” مطار دبي الدولي في الساعة 10:10 وتصل إلى موسكو في الساعة 2:25 بعد الظهر.
وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 134” مطار موسكو دوموديدوفو في الساعة 5:35 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 11:35 ليلاً. وفي أيام السبت، تغادر الرحلة “ئي كيه 131” دبي في الساعة 4:15 عصراً وتصل إلى موسكو في الساعة 8:30 مساءً.
وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 132” موسكو في الساعة 11:20 ليلاً وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 5:30 صباح اليوم التالي. يذكر أن جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموسكو.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى