سياحة وطيران

طيران الإمارات تعزز من رحلاتها إلى كرواتيا

أفادت قناة العربية الإخبارية بأن طيران الإمارات، وشريكتها في الرمز فلاي دبي، أعلنت أن الرحلات بين دبي وزغرب عاصمة كرواتيا ستعمل بطائرات فلاي دبي اعتباراً من 2 ديسمبر 2018 ولغاية 30 مارس 2019، حيث ستعود طيران الإمارات إلى تشغيل الرحلات بطائراتها.

وأضافت القناة الإخبارية، عبر موقعها الإلكتروني، أن هذه الخطوة ستضمن توظيف السعة المقعدية إلى العاصمة الكرواتية بما يتناسب مع الطلب بشكل أفضل خلال موسم الشتاء.

وخلال تلك الفترة، ستغادر رحلة فلاي دبي “FZ1793” مطار دبي الدولي عند الساعة 10 صباحاً وتصل إلى زغرب عند الساعة 1:15 بعد الظهر. وتغادر رحلة العودة “FZ1794” زغرب الساعة 2:30 بعد الظهر وتصل إلى دبي عند الساعة 11 ليلاً.

وأشارت القناة إلى أن فلاي دبي ستخدم هذا الخط بطائرات البوينج 737 ماكس 8 الجديدة، التي توفر تجربة سفر راقية للعملاء تعكس قوة العلامة التجارية لكل منهما، وتشمل مقاعد تتحول إلى سرير شبه مستوفي درجة رجال الأعمال ومقاعد درجة سياحية حديثة بالإضافة إلى نظام ترفيه جوي بشاشات فائقة الوضوح تعمل باللمس.

وستعمل رحلات فلاي دبي إلى زغرب عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي ما يتيح لركاب طيران الإمارات إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى