نون لايت

طلاب الأكاديمية العربية يحتفون بالفنان محمود حجازي

تحت رعاية الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، نظمت عمادة شئؤن الطلاب بالأكاديمية فرع القرية الذكية، ندوة بعنوان «قصص نجاح» وذلك بإستضافة الفنان الشاب محمود حجازي، في اطار خطة النشاط الثقافي والفني والاجتماعي للعام الدراسي الحالي .

  تحدث حجازي عن تجربته في مشواره الفني القصير والذي استطاع فيه ان يحقق قدر كبير من النجاح وشعبية كبيرة بين الجمهور العربي … محفزا الطلاب علي ضروره ان يكون لكل منهم حلم يسعي الي تحقيقه بالاصرار والجد والاجتهاد.

وقدم الطلاب  خلال الندوة التي أقيمت تحت اشراف الاستاذة الدكتورة ايناس برسوم عميدة شؤون الطلاب ومستشار رئيس الأكاديمة،  وأدارتها الإعلامية المتميزة الأستاذة الدكتوره حنان يوسف عميدة كلية اللغة والاعلام بالفرع، بعض الفقرات الفنية في مجال العزف علي الجيتار والغناء الطربي وغناء الراب.

وفي سياق متصل كرم الاستاذ الدكتور محمد العطار، نائب العميد الاكاديمي بالفرع  الفنان محمود حجازي، كونه  قد وضع وهو في عامه التاسع والعشرين بصمة متميزه في عالم الفن عامه والدراما التليفزيونيه بشكل خاص.

و عبر حجازي عن سعادته بوجوده بالاكاديمية وبين طلابها من فرعي القرية الذكية والدقي، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والتوفيق .
كما تم  الاعلان عن التشكيل الجديد لاعضاء المجلس الطلابي للعام الدراسي الحالي بعد اعتمادها من سعادة الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية .

وفي نهاية الندوة اشترك حجازي مع اعضاء هيئة التدريس في تكريم العديد من الطلاب المتميزين بالمجالات المختلفة .

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى