نون لايت

طرق شفط الدهون بعد الولادة

نونخاص

أكد الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير أكاديمية change me clinic أن كل النساء يحلمن بالحصول على جسم رشيق وقوام متناسق فالرشاقة سر من أسرار جمال المرأة كما أن المرأة الرشيقة تشعر بأنها قادرة على القيام بأي شئ بعكس المرأة السمينة التي تعاني من عدم قدرتها على الحركة أو ارتداء الملابس التي تحبها.

وأوضح أن التخلص من دهون البطن أصبح شيئا سهلا ويسيرا خاصة في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن والتخلص منها بشكل نهائي.

وأشار إلى  أن عملية شفط دهون البطن هي عملية تجميلة الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن والتي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة وليس لها أي أضرار.

وأضاف أن أغلب الأشخاص لايدرك أن فترة النقاهة من أهم المراحل التي تحدد نجاح العملية أو فشلها حيث يوجد بعض التعليمات التي يجب على الشخص اتباعها حتى تنجح العملية بشكل كامل وقد يعتقد البعض أنه بمجرد خروجه من غرفة العمليات فإنه بذلك قد تخلص من دهون البطن ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح.

موضوعات ذات صلة 

  1. طرق لتسهيل عملية الولادة
  2. تعرف علي تأثيرات الولادة الطبيعية على جسم المرأة
  3. تعرف علي أسباب وعلاج الولادة المبكرة

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى