- أهم الأخبارسوشيال ميديا

ضاحي خلفان: فتح سفارات إسرائيلية في الخليج «مرفوض»

نون وكالات    

أخبار ذات صلة
أكد الفريق ضاحي خلفان  نائب رئيس شرطة دبي، على أن فتح سفارات إسرائيلية افتراضية في دول الخليج غير مرحب بها.

وقال خلفان في تغريدة له على صفحته الخاصة بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»:«لا أهلا ولا مرحبا بالسفارات الإسرائيلية في الخليج حتى ولو كانت افتراضية…افتراضية غير مرضية»

وفي تغريدة أخري قال خلفان:«تتوسل إسرائيل قادة الخليج العربي لفتح سفاراتها في بلدانهم.. وجنودها يوجهون فوهات بنادقهم في صدور أطفال فلسطين.. كيف سيكون الرد.. حتما لا نقبل بسفاراتكم وأنتم على هذا الأسلوب الطاغوتي».

وأضاف خلفان في تغريدة أخري «فتح سفارة افتراضية لإسرائيل بدول الخليج العربي..ندرك أن القصد منه قياس لردود أفعال أهل الخليج لوجود هذه السفارات…صدقوني أيها الإسرائيليون ..غير مرحب بكم إلا بإعطاء إخوتنا الفلسطينيين حقوقهم».

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، أعلنت تل أبيب عن إطلاق ما أسمته بـ«سفارة افتراضية» لها في الخليج، في خطوة تهدف لتعزيز الحوار بين إسرائيل والشعوب العربية، الأمر الذي أثار حفيظة البعض.

وهاجم نائب رئيس شرطة دبي إسرائيل، مشيرا إلى وجود «تناقض فظيع» في تصريحات إسرائيل حول رغبتها في التعايش السلمي مع العرب.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مرارا خلال الأشهر الماضية عن فتح صفحة جديدة في العلاقات بين تل أبيب وجيرانها العرب، وزار العام الماضي سلطنة عمان رسميا، حيث التقى السلطان قابوس بن سعيد.

لكن القناة الإسرائيلية العاشرة كشفت أمس الجمعة عن «وثيقة سرية مسربة» تؤكد على أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، حسم موضوع العلاقات مع إسرائيل مشددا على رفض المملكة التطبيع معها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى