سياحة وطيران

صور.. وزير الطيران المصري يشيد بجهود العاملين في مطار الأقصر الدولي

نون القاهرة – محمد عبدالخالق  

أشاد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، اليوم الاثنين، بجهود العاملين في مطار الأقصر الدولي، مؤكداً أن تطوير العنصر البشرى وتدريبه وتأهيله من أهم دعائم النهوض بقطاع الطيران المدني، وذلك خلال الجولة التفقدية الذي قام بها للوقوف على سير العمل بالمطار الذي يعد أحد أهم المطارات السياحية في مصر والذي يستقبل العديد من المسافرين طوال العام من مختلف أنحاء العالم.

 رافق الفريق يونس المصري، خلال الجولة  الطيار وائل النشار رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار هشام عيسى مدير مطار الأقصر الدولي .

وخلال الزيارة اطمأن الوزير على كافة الإجراءات الأمنية المطبقة داخل المطار، حيث تأكد من انتظاميه التشغيل وانسيابية حركة السفر والوصول، كما تفقد صالات السفر والوصول الدولي والداخلي والمهبط وكاونترات الجوازات والمحطة ومركز العمليات ومسجد المطار الذي افتتح مؤخراً.

وعقب الجولة التقى «المصري» بالعاملين بالمطار، حيث أشاد بالجهد المشرف والكفاءة العالية في العمل ووجه كل الشكر والتحية لكافة العاملين في جميع مواقع العمل، مؤكداً أن تطوير العنصر البشرى وتدريبه وتأهيله من أهم دعائم النهوض بقطاع الطيران المدني، مطالباً  الجميع بضرورة بذل المزيد من الجهد لمضاعفة الإنتاج وتحقيق كافة الخطط المستقبلية للارتقاء بالقطاع.

وأكد الفريق يونس المصري، أن وزارة الطيران المدني تقدم  كل الدعم والتحفيز لقطاع السياحة بمدينة الأقصر من خلال  تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتشجع شركات الطيران العالمية لزيادة رحلاتها الجوية من وإلي مطار الأقصر الدولي .

 

أخبار ذات صلة:

  1. خلال جولته بمطار الغردقة
    وزير الطيران المصري: مستوى الأداء وتدريب وتأهيل العنصر البشرى أهم ركائز خطة التطوير

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى