اخترنا لكدوشة فنية

صور.. مي عز الدين: شخصية «سكسكة» في البرنسيسة بيسة تحدِ من نوع آخر   

نون القاهرة – أحمد حنفي   

قالت الفنانة المصرية مي عز الدين، إن شخصية الجدة «سكسكه» في مسلسلها «البرنسيسه بيسة» المعروض حصريا على قناة الحياة يمثل تحدِ من نوع أخر أمام الشخصيات المتعددة التي قامت بها من قبل في إعمالها السينمائية والتليفزيونية.

وأضافت عز الدين أن الجدة «سكسكة» سيدة عجوز شرسة ومشاغبة  ودورها معقد ومرتبك و يلعب الماكياج دور كبير في إخفاء ملامحي بحيث لا يمكن للمشاهد توقع اسم الممثلة  بالإضافة إلى شخصية «بيسة» الطبالة  في فرقة موسيقية والتي ترتكب في كل فرح مصيبة .

وتقول مي أنها  تعود من خلال هذا المسلسل إلى عالم الكوميديا مع اثنين من أشهر كتاب الدراما  مصطفي عمر وفاروق هاشم حيث سبق لي العمل معهما في « هربانه منها.. وربع رومى ..ولهفة ..وخفة يد ».

وتمارس مي عز الدين مهمة أداء الشخصيات المتعددة في العمل الواحد بثقة واقتدار في معظم أعمالها السينمائية والدرامية،ففي فيلم «أيظن» ظهرت فيه بثلاث شخصيات «نسمة وعفت وزبدة » وفي فيلم شيكامارا ظهرت  بشخصيات «شكرية وشيكامارا وجايدا» وفي مسلسل حالة عشق قدمت شخصيتي ملك وعشق.

 وتدخل مي عز الدين هذا العام بقوة إلى عالم الكوميديا لتنافس النجوم الكبار يصاحبها تشكيلة كوميدية مخضرمة  من نجوم الكوميديا المقتدرين ضياء المرغنى واحمد حلاوة وليلى عز العرب وإيمان السيد  وسامي مغاورى وسليمان عيد وحجاج عبد العظيم  بالإضافة إلى نجم مسرح مصر محمد أنور والنجم الشاب أمير المصري.

يذكر أن مسلسل البرنسيسة بيسة من إنتاج سينرجى التي تراهن على النجمة مي عز الدين في العودة بها مرة أخري إلى التألق على اعتبار أنها حصان رابح يكسب في النهاية مهما ارتفعت معايير المنافسة.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى