نون لايت

صور.. «منشد الشارقة» يختبر 263 مشاركاً في القاهرة

نون الشارقة   

كشفت لجنة الاختبارات الخاصة ببرنامج «منشد الشارقة» الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن تأهل 10 مشتركين إلى المرحلة الثانية من الاختبارات، وذلك بعد جولة تنافسية إبداعية خاضها 45 مشتركاً في جمهورية مصر العربية.

وتقدم للاختبارات التي عقدت في العاصمة المصرية القاهرة، 230 مشتركاً مصريا، و16 سوريا، و7 عراقيين، و4 فلسطينيين، و3 يمنيين، وسودانيان، وصومالي ممن قدموا مواهبهم أمام لجنة التحكيم المكونة من المنشدين محمود هلال، ومحمد عبد الرؤوف، حيث كشفت الاختبارات عن إبداعات لافتة على صعيد هذا الفن قدمها المشاركون جميعاً.

لجنة التحكيم في مصر
شعار برنامج منشد الشارقة

وتتولى لجان تحكيم الاختبارات في كل دولة مهمة اختيار أفضل 10 مواهب من كل دولة، ويتيح البرنامج المجال أمام الراغبين بالانتساب والمشاركة من جميع أنحاء العالم التقدّم والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، www.sba.net.ae/munshid، فيما حددت حزمة من الشروط الخاصة للتقدم تشمل اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد وموال لمدة لا تزيد على 3 دقائق، وأن يكون عمر المشارك ما بين 18-28 عاماً.

خلال اختبارات مصر
أحد المتقدمين خلال الاختبارات في مصر

واختبر البرنامج السبت الماضي، 45 مشاركاً في المملكة العربية السعودية، ويتحضّر لزيارة كل من الجمهورية الجزائرية والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت، 21 سبتمبر الجاري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى