اقتصاد وبنوك

صور.. معهد تشارترد يشارك في معرض التسويق والمبيعات 2019 بدبي

نون دبي  

شارك معهد تشارترد«CIM»  في معرض التسويق والمبيعات الذي أقيم في فيستيفال أرينا بدبي وشارك فيه 120 شركة عالمية استمر على مدى يومين من 26- 27 نوفمبر الجاري، ويعد المعهد شريك داعم ورسمي للمعرض هذا العام .

وcim  هي هيئة تسويق احترافية رائدة في العالم والشريك الوظيفي للمسوقين تعمل على تعزيز أهمية الميزة التسويقية وتدعم الأفراد والمؤسسات التي تركز على تحسين القدرة التسويقية ونمو العمل والابتكار والتسويق الرقى ورفع كفاءة التسويق الاحترافي في العمل .

ومعهد تشارترد للتسويق«CIM » يعمل في دولة الإمارات منذ عدة سنوات كجزء من خطة طويلة الأجل لتمثيل ودعم وتطوير مهنة التسويق في المنطقة العربية والتي تعد ثاني أكبر سوق للصادرات في المملكة المتحدة، وبالنسبة لكثير من الشركات فهي نقطة رئيسية للوصول إلى فرص أوسع عبر الشرق الأوسط .

وفى تقرير أجرته مجموعة«  cim’s Export Ready»  بالاشتراك مع pwc وجد أن دولة الإمارات هي واحدة من أفضل خمس أسواق جذابة للأعمال التجارية في المملكة المتحدة .

وقال السفير راج آشان « أن معهد تشارترد هو شريك وداعم رسمي لمعرض التسويق والمبيعات هذا العام ونتوقع أن تكون مشاركتنا في هذا الحدث تتيح الفرصة للقاء أكبر عدد ممكن من رجال الأعمال والصناعة وتمكننا من تبادل الأفكار حول احتياجات التسويق المحلية بدولة الإمارات لمعرفة الاتجاهات والتحديات المقبلة، وأضاف « أن هذا الحدث هو  منصة لتسليط الضوء على قدرتنا التنافسية والعمل الهائل الذي نقوم به في مجال التسويق، وأشار إلى أن مجموعة CIM لها الريادة في مجال الأعمال لدى النساء في الشرق الأوسط حيث حققت 33% من الشركات التي تديرها نساء في الإمارات عائدات تتجاوز 100000 دولار مقارنة ب13% فقط في الولايات المتحدة . وقال أن دولة الإمارات تعد منطقة هامة لـcim حيث تقوم ببناء قاعدة تعليمية تتألف من علاقات مع أكثر من 30 جامعة كجزء من برنامج شركاء الجامعة المتنامي وخريج الدراسات العليا حيث تضم CIM حاليا أربع جامعات في قسم الدراسات العليا في دبي مع ثلاث جامعات أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك البحرين والمملكة العربية السعودية. مشيرا إلى أن مجموعة خدمات CIM تشمل دورات تدريبية بما في ذلك الاعتماد على تحليل الاحتياجات التدريبية المفصلة وكفاءات التسويق الاحترافية المتميزة ، ويتم تدريب دورات قصيرة فى بريطانيا بالقرب من لندن بحضور مندوبون من جميع أنحاء العالم، كما صممت دورات قصيرة مؤسسات تدريب تابعة لجهات خارجية مما يوفر اعترافا رسميا بجودة وأهمية محتوى الدورة .

وقال كريس دالي، الرئيس التنفيذي لشركة« CIM » لقد قمنا ببناء علاقة قوية مع كبار المسوقين وزودناهم بالمهارات اللازمة لتلبية الطلبات المتزايدة في سوق الإمارات والتحديات التي يواجهونها في المستقبل. وأضاف إننا نخطط لسلسلة من الفعاليات التي تعتمد على القدرات خلال عام 2020 والتي سوف تسمح للمسوقين بالتفاعل مع CIM من خلال برنامج التطوير المهني المستمر .

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى