اخترنا لكالأخبارسياحة وطيران

صور .. مطار الغردقة يستعد لإستقبال الوفود المشاركة فى حفل الأفضل بإفريقيا

نون القاهرةمحمد عبدالخالق

أنهى مطار الغردقة الدولى كافة استعدادته لإستقبال الوفود المشاركة من كبار نجوم كرة القدم فى العالم وأفريقيا في حفل اختيار أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية لعام ٢٠١٩ بالإضافة إلى توزيع عدد من الجوائز الأخرى لنجوم كرة القدم داخل القارة الأفريقية و المقرر عقده يوم 7 يناير المقبل بمدينة الغردقة .

التجهيزات …….

وقامت إدارة مطار الغردقة الدولى بوضع اللمسات النهائية الخاصة بهذا الإحتفال حيث تم تزيين المطار باللافتات المخصصة له ، واللوجو الخاص بهذا الحدث الرياضى الأهم داخل القارة السمراء والتى تم وضعها داخل صالات السفر والوصول للتعريف بأهمية هذا الإحتفال الرياضى الأفريقى والترويج له .

استعدادات المطار
استعدادات المطار …

بالإضافة الى تخصيص كاونترات وفرق من العلاقات العامة لتتولى استقبال الوفود المشاركة وإنهاء إجراءات وصولهم بسهوله ويسر.

ووجه الطيار محمد منار وزير الطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال الضيوف المشاركة فى الاحتفال وذلك بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية بهذا الحدث من أجل الخروج بصورة مشرفة تليق بمكانه جمهورية مصر العربية أمام العالم وبخاصة أن هذا الحدث الرياضى الكبير يتابعه جماهير كرة القدم على المستوى القارى والعالمي .

تجهيزات الاستقبال
التجهيزات …

ويقام حفل إختيار الأفضل فى افريقيا لعام 2019 لأول مرة بمدينة الغردقة ومن المقرر حضور عدد كبير من الشخصيات العالمية والإفريقية فى مجال الرياضة للمشاركة في هذا الحدث السنوى الكبير وهو حفل جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ( الكاف ) لاختيار اللاعب الأفضل على مستوى افريقيا .

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى