الأخبارنون لايت

صور.. فوده يتابع أعمال تطوير وتجميل شرم الشيخ استعدادا لملتقي الشباب الدولي

نون شرم الشيخ – ياسر عامر   

تفقد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير وتجميل مدينة شرم الشيخ، في إطار استعدادات المحافظة لاستضافة ملتقي الشباب الدولي في الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل.

وتابع اللواء خالد فوده، عملية معالجة شروخ الإسفلت بأحدث الطرق التقنية الحديثة بعدد من المناطق بشوارع مدينة شرم الشيخ، فى إطار التطوير ورفع الكفاءة.

كما تفقد المحافظ عمليات الرصف المنتشرة بأكثر من موقع وحى وبخاصة حي النور والرويسات بالشوارع الرئيسية الحيوية والجانبية المؤدية إلى جامعة الملك سلمان، فضلا عن أعمال زرع النخيل وأعمدة الإنارة وتركيب البلدورات والدهانات وإنشاء عدد من المشايات بكافة المحاور وإنشاء مضمار للدراجات وكافة أعمال اللاند سكيب.

أخبار ذات صلة:

  1. فوده يطالب بسرعة تشغيل قزق شرم الشيخ وإزالة كافة المعوقات
  2. صور.. شرم الشيخ التعليمية تكرم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
  3. صور..فوده يطلق مهرجان إضاءة أنوار الكريسماس بـسوهو سكوير شرم الشيخ
  4. صور.. عرض فيلم الممر في اليوم الترفيهي لمدارس الوديان بقصر ثقافة شرم الشيخ

وزار اللواء خالد فوده،  عدد من مداخل ومخارج المدينة والتطوير الشامل الجاري العمل به من زراعات وتجميل وطلاءات وبخاصة المدخل الرئيسي للمدينة للقادم من طريق الطور.

وأثني فوده على أعمال السور الأمني للمدينة  (الأسمنتي والسلك) الرائع الذي يهدف لحماية المواطن والسائح على حد سواء كما تفقد نقاط المراقبة الأمنية المنتشرة بطول السور.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء محمود السوليه، رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس محمد السكري، مستشار جهاز التعمير لاستصلاح الأراضي وأعمال اللاند سكيب.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى