اخترنا لكنون لايت

صور.. غرفة ملابس فاخرة ترفع معنويات صاحبتها وتستفز النساء

نون وكالات   
تسببت سيدة بريطانية، في غيرة السيدات، حيث نشرت صور خزانة ملابسها الاستثنائية، بعدما أغدقت عليها مبلغا إجماليا يقدر بنحو 39 ألف دولار، في سبيل إظهارها بشكل خيالي.

ورأى البعض  تصرف ألاينا فوي، “استفزازيا” لأنها ليست خزانة ملابس بالمعنى التقليدي، وإنما غرفة كاملة ضخمة يمكن المشي والتجول بداخلها!، فهي تضم قضبانا ممتدة من الأرضية إلى السقف، وأدراجا وأرففا متنوعة لكي تضمن استيعاب كل القطع التي تقتنيها ألاينا من ملابس وأحذية متنوعة.

ربما حرصت ألاينا في الوقت نفسه على تزيين تلك الغرفة الفخمة بوضع فستان زفافها الجميل في المنتصف، وفي تعقيب لها على ذلك الأمر.

وقالت ألاينا، وهي من شرق ماركهام في نيووارك التابعة لمقاطعة نوتينغمشير “أضع فستان زفافي على تمثال عرض ملابس بداخل إطار عرض مخصص، يضم أيضا حذائي المفضل من إبداع جيمي تشو وكذلك صورة بإطار لي ولزوجي أندي، في يوم العرس الخاص بنا”.

وأضافت ألاينا “أشعر بأن روحي المعنوية ترتفع في كل مرة أسير هنا بداخل الغرفة وأرى هذه الذكرى الجميلة لمثل هذا اليوم الخاص؛ والمميز في الأمر أن الغرفة لطيفة ومهدئة، فأنا أعتبرها ملاذي، وأنا أحرص بعد انقضاء يوم طويل في العمل أن آتي إلى هنا لأستمتع ببعض اللحظات الرائعة ومن حولي تلك الأشياء الجميلة”.

 

وصحيفة الدايلي ميل البريطانية لفتت إلى أن غرف الملابس الباهظة التي تشبه الغرف الكاملة والمصممة بطريقة غاية في الروعة والعصرية باتت الصيحة الرائجة بين أعداد متزايدة من السيدات وبالطبع في أوساط نجمات هوليوود اللاتي يتباهى بعضهن، ومنهن النجمة كاترين زيتا جونز، حيث يداومن على نشر صور لها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما إنستجرام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى