المجتمع اليوم

صور.. طلاب جامعة ولونغونغ بدبي يحصدون جوائز IAIC  

نون دبي  

أقيم حفل توزيع جوائز IAIC   على عدد من طلاب جامعة ولونغونغ فى دبي في فندق هيلتون دبي جميرا، برعاية corporation oracle  الشريك التكنولوجي في مبادرة فريدة من نوعها تعد واجهة للأكاديميات الصناعية ومفهوم جديد تم تقديمه في فصل دراسي هو الأكثر شهرة في العالم  uowd  في دورة اقرها المعهد تشارترد للتسويق CIM بالمملكة المتحدة . حضر الحفل مدراء لأكثر من عشرين شركة وأساتذة جامعات وأكثر من 100 طالب .

بدأت مبادرة IAIC ببداية متواضعة بعلامة تجارية واحدة من خلال قيام الطلاب بحملة لتغيير موقع كاديلاك في دولة الإمارات عام 2015 ، وتطورت بسرعة لتصبح مبادرة امتدت إلى إبعاد ملحمية عام 2019 ، بعد أن شهدت أكثر من 200 طالب من طلاب الدراسات العليا يعملون مع 13 علامة تجارية في دولة الإمارات . وتم الاعتراف بهذا الجهد الأكاديمي في الصناعة من قبل هيئة مهنية عالمية مقرها المملكة المتحدة في مجال التسويق ، ومعهد تشارترد للتسويق CIM ، ونظرا لطبيعته المهنية تم منح الطلاب الفائزين عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر من قبل الهيئة .

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. معهد تشارترد يشارك في معرض التسويق والمبيعات 2019 بدبي
  2. مطارات أبوظبي تفوز بجائزتي معهد تشارترد للمشتريات والتوريد

بدأت المبادرة التي اقرها معهد تشارترد تحت عنوان « IAIC » كواجهة أكاديمية في الفصول الدراسية بواسطة أستاذ التسويق « براكش فيل» بكلية إدارة الأعمال منذ عام 2015 ومن خلال هذه المبادرة بذلت جهودا كبيرة للوصول إلى الشركات لدعم الطلاب الذين يتم تدريبهم من قبل المحاضرين خلال إحدى عشر أسبوعا هي مدة الفصل الدراسي للقيام بمهامهم التدريبية في مجالات التسويق المباشرة للشركات المشاركة وتقديم عروضهم النهائية إلى المديرين وبذلك تقدم رؤية تسويقية جديدة استنادا إلى تحليل البيانات الثانوية المستمدة من مصادرهم وبالتالي ستكون ذات منفعة متبادلة بين الصناعة التسويقية والطلاب لعرضها وإبراز مهاراتهم.

وقال راج آشان المسئول عن معهد CIM في الإمارات بينما تستعد المنطقة للوفاء بمتطلباتها الاقتصادية المتزايدة ووضع الخطط الوطنية الطموحة وتكليف الأشخاص القادرين على قيادة مشاريع التحول المعقدة والرائدة في مجال التكيف الرقمي وخلق ثقافات عمل أفضل يعترف معهد  CIM للأفراد والمنظمات بانجازاتهم المتميزة في التسويق حيث تقوم الهيئات المهنية بتقديم فرصا للتطوير الوظيفي والمزيد من التدريب .

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى