- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صور..صابرين في قفص الانتقادات بسبب قبلة أحمد السقا

لم تمر ساعات على موجة الانتقادات التي طالت الفنانة صابرين بعد خلعها الحجاب، لتضع نفسها محل جدل مرة أخرى وحديث الجمهور.

مواقع التواصل الاجتماعي لا ترحم ولا تفرق، فبعد أن خرج نجوم الفن وبعض الجمهور لمساندة الفنانة صابرين بعد تخليها عن الحجاب، وقعت الفنانة نفسها مرة أخرى محل جدل، حيث انتقد الجمهور ظهور الفنان أحمد السقا الذي وضع قبلة على رأسها، تهنئة منه لها بعد تسلمها جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والتي حصدتها عن دورها في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” الذي قام ببطولته الفنان علي ربيع، وعُرض في رمضان 2019.

صابرين
صابرين

ووجّه المتابعون لها العديد من الانتقادات بسبب الموقف الذي لم يُعجبهم، لكن في المقابل تلقّت المساندة من طرف آخر من المتابعين الذين طالبوا بالتوقف عن مهاجمتها في كل موقف أو تصرف تقدم عليه الفنانة.

وأشار بعض نشطاء صفحات ومواقع السوشيال ميديا إلى ضرورة أن يحفظ الناس للآخرين جانب من الخصوصية في حياتهم، خاصة وأن الفنانة صابرين لم تسلم من الانتقادات وهي مرتدية الحجاب وكذلك عندما خلعته، وأصبحت لا تعرف ماذا تفعل حتى تُرضي الجمهور، مؤكدين بأن الفنانة لم تخرج عن المألوف وتصرفاتها مُشابهة لجميع زميلاتها وزملائها في الوسط الفني.

صابرين
صابرين

وأطلّت صابرين على الحضور بشعرها القصير المصبوغ باللون الأشقر، ما جذب عدسات المصورين إليها، كما قامت المذيعة المصرية بوسي شلبي بنشر صورة لصابرين عبر إنستغرام، معلنةً استضافتها لها في برنامجها بالحلقة المقبلة، وكان مفاجأة لجمهورها بإطلالتها عندما ظهرت دون حِجاب، في صورة نشرتها على إنستغرام، واعتمدت لونًا أشقر لشعرها، وذلك بعد دفاعها المتكرّر في العديد من المناسبات عن طريقة وضعها للحجاب.

وبعد خلعها الحجاب وإثارة الجدل بين الجمهور دخلت في نوبة بكاء على الهواء بسبب ما تعرّضت له وأولادها من ردود فعل، وخاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلعها للحجاب، موضحة أن ما تواجهه يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي هي وأولادها كان السبب وراء تصرّفها.

صابرين
صابرين

وأضافت الفنانة أنها تَعِبت من هذا العالم الافتراضي الذي يواصل الشتائم ضدها طوال الوقت، مبينةً: «إيه الغلط اللي عملته في حياتي ممكن يتمسك عليا».

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى