اخترنا لكسوشيال ميديا

صور.. زينة تفاجئ متابعيها بـ«الهوت شورت»

فاجأت الفنانة المصرية زينة متابعيها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستغرام» بصورة ظهرت فيها بملابس قصيرة.

وبدت زينة في الصورة وهي ترتدي «الهوت شورت» مع كنزة بيضاء وسترة باللون الوردي، ورغم أنّها حققت أكثر من 31 ألف إعجاب، إلا أنها أقفلت خاصية التعليقات منعاً للتعرض للانتقادات ولإثارة الجدل.

كما نشرت صورة لها بالإطلالة نفسها برفقة الفنان المصري تامر حسني. وتوجهت إليه من خلالها بالتهنئة على إطلاقه أغنيته الجديدة.

 

View this post on Instagram

 

🎬🎬🎬

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on


وكتبت زينة: «أولاً مبروك تمورة إطلاق أغنيتك الجديدة. إنها رائعة. إحساسك وصوتك وحبي للأغنية أصلاً… مبروك ودايماً متفوق على نفسك يا عالمي».

 

View this post on Instagram

 

اولا :congratulations tamoura for the new song 🎤🎼🎤 o it’s so amazing 😉 @tamerhosny إحساسك وصوتك وحبي للأغنية اصلا مبروك ودايما متفوق علي نفسك يا عالمي #ناسيني #تامر_حسني 😉🥰 @saidelmarouk :انا مبسوطة اني بمثل أمام كاميرا انت خلفها الكليب تحفه فيلم قصير وصورة رهيبة 👏👏👏 تانيا: بعتذر لجمهوري اني لم ولن اتفق علي مسلسل لرمضان السنة دي لأني عندي ٣ أفلام الحمد لله #التاريخ_السري_لكوثر #كل_سنة_وانت_طبب والثالث مفاجأة باْذن الله لاتقل عن الفيلمين 🙌🏻🙌🏻 اشوفكوا بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي…بحبكم اوووووي 🥰😘😍

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on


كما توجهت إلى المخرج سعيد الماروق وعلقت: «أنا مبسوطة إني بمثل أمام كاميرا إنت خلفها. الكليب تحفة، فيلم قصير وصورة رهيبة».

وتابعت الفنانة المصرية: «ثانياً بعتذر لجمهوري إني لم ولن أتفق على مسلسل لرمضان السنة دي لأن عندي 3 أفلام الحمد لله «التاريخ السري لكوثر»، «كل سنة وانت طيب» والثالث مفاجأة بإذن الله لا تقل عن الفيلمين. أشوفكو بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي.بحبكم أوي».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى