نون لايت

صور.. حضور دبلوماسي وفني بافتتاح ماربيا لاونج في الحبتور سيتي بدبي

نوندبي   

بحضور سفيري ألبانيا وفلسطين ونجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية، افتتح فرع ماربيا لاونج في الحبتور سيتي ليضاف إلى مجموعة ماربيا في الإمارات.

وافتتح المهندس حسام الجريدلي مؤسس ورئيس مجموعة ماربيا  الفرع الجديد بمواصفات محدّثة ومزايا عملية تضيف على المجموعة ألقاً على الألق الذي اتسمت به في فروعها السابقة.

وتولى المهندس حسام الجريدلي شخصيا عملية تصميم  أعمال الديكور وقامت شركة ماربيا الهندسية متمثلة بالمهندس حسام الجريدلي والمهندس جودي الخوري بتنفيذ المشروع.

وفي تصريحات خاصة قال الجريدلي إن الفكرة استغرق تنفيذها أكثر من عام وبخاصة ما يتعلق بالجوانب الهندسية والديكور، وذلك لتعزيز الصورة التي ظهرت عليها فروع المجموعة الأخرى في الإمارات.

وكشف الجريدلي عن فرع آخر سيطلقه قريبا في لندن إضافة إلى فروع جديدة في الإمارات سيعلن عنها في الوقت المناسب، مبيناً أن الفرع الجديد أنشئ بعد نجاح الفروع السابقة في تحقيق الأهداف التي رسمتها المجموعة منذ البدء.

وشهد الافتتاح حوالي الخمسين نجما عربيا من الفن والإعلام من مختلف البلدان العربية كالمغرب ومصر ولبنان وسورية وفلسطين وتونس والإمارات العربية المتحدة، التقوا على ولادة وجهة جديدة في دبي تضاهي مثيلاتها في العالم.

وشهد الافتتاح أكثر من 800 مدعو بين فنانين وإعلاميين وشخصيات اجتماعية ورجال أعمال، فضلا عن الحضور الدبلوماسي لسفيري ألبانيا وفلسطين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى