اخترنا لكسياحة وطيراننجوم وملاعب

صور.. بروتوكول تعاون بين نادي الزمالك وإيروسبورت الرياضي

وقع نادي الزمالك ونادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مشترك يهدف إلى الاستفادة من خبرات النادي الملكي والذي يعد أحد أكبر الصروح الرياضية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا للنهوض بمنظومة الألعاب الرياضية (الجماعية والفردية) بنادي إيروسبورت الرياضي، وكذا تأهيل  وتدريب اللاعبين في قطاع الناشئين بالإضافة إلى تكوين كوادر فنية داخل نادى إيروسبورت فب مختلف الأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضا:

  1. وزير الطيران المدني يلتقي بمديري مكاتب ومحطات مصر للطيران الجدد بالخارج

  2. صور.. وزير الطيران المدني يتفقد مقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة

يأتي ذلك في إطار التوجه نحو الاستثمار الرياضي وتعظيم العائد بهدف الارتقاء المنظومة الرياضية في مصر.

قام بتوقيع البروتوكول  اللواء علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت وكابتن حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، وحضر البروتوكول عدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين والإدارة التنفيذية ورموز الكرة المصرية من بينهم كابتن جمال عبد الحميد وكابتن هشام يكن وكابتن طارق يحي ولفيف من نجوم الزمالك في مختلف الألعاب .

تهنئة الزمالك للفوز بالدوري المصري

ومن جانبه قدم اللواء علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت التهنئة لرئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة وجماهيره على الفوز ببطولة الدوري المصري هذا العام متمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

هذا وقد أشاد مسؤلو نادي الزمالك بامكانيات نادي إيرسبورت بفرعيه أ وب وما يتضمنه من ملاعب مختلفة مكشوفة ومغطاة وحمامات سباحة وصالة جيمانيزيوم وقاعات أعلى مستوى وخدمات رياضية وترفيهية واجتماعية متنوعة تضاهي مستوي الأندية الكبرى، وأضافوا أن هذا التعاون سيصب في مصلحة الناديين ويعمل على الارتقاء بنشاط الرياضة في مصر  .

أهداف البروتوكول

ويهدف البروتوكول إلى التعاون والتنسيق بين الناديين. والذي سيتيح زيادة عدد الأكاديميات واللاعبين بنادي إيروسبورت من خلال مجموعة من المدربين ذوي الكفاءات بنادي الزمالك. في الألعاب المختلفة مما يتيح اشتراك نادي إيرسبورت واللاعبين المتميزين. فيه ضمن منافسات البطولات التابعة للاتحادات المصرية في جميع الألعاب الجماعية والفردية. ولجميع الأعمار السنية ( براعم وناشئين وفريق أول ). بالإضافة إلي فرصة زيادة العضوية العاملة في نادي إيروسبورت من خلال المشاركين في عضوية نادي الزمالكز فضلا عن زيادة فرصة بيع اللاعبين في جميع الألعاب الجماعية على جميع الأعمار السنية المختلفة وزيادة القيمة التسويقية لنادي إيرسبورت من خلال التوأمة مع كيان عريق بحجم نادي الزمالك.

وفي ختام مراسم توقيع البروتوكول تبادل رؤساء الناديين الدروع التذكارية تقديرا لهذا التعاون الجديد بين نادي الزمالك ونادي إيرسبورت.

 

نون القاهرة – محمد عبدالخالق  

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى