نون لايت

صور..الفتحة الأمامية أبرز صيحات البنطلون 2019

جنون الموضة بلاحدود ولايعرف المستحيل ولايرتبط بزمن، فاموضة متقلبة ومتغيره ليس فقط كل عام بل يمكن أن تحدث في العام الواحد أكثر من مرة.

وإذا كنت تريدين مواكبة الموضة هذا الموسم، فلا بدّ من الانتباه إلى تفصيل فتحة الكاحل الصغيرة، التي أصبحت جزءًا من أنماط البنطلونات لسنة 2019.
وطفى على السطح مؤخرا صيحة البنطلون ذا الفتحة الأمامية، التي انطلقت خلال عرض فيكتوريا بيكهام، في أسبوع الموضة اللندنيّ، ولم يقتصرْ هذا الحدث، على الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق عضوة فرقة سبايس غيرل، في مجال صناعة الأزياء، لكنّ عرضها على أرض الوطن.

و نسّقتْ بيكهام البنطال، الذي أتى بقصة السيجارة، بظلال تنوّعتْ بين البُنيّ الأحمر، والزمرديّ، فضلًا عن نسخة الديباج الذهبية، مع أزيد من نصف الإطلالات، التي ظهرتْ على المدرّج.

ارتدتْ  بيكهام نفسها، التي تُعدّ مُلهمة، وأفضل عميلة لعلامتها التجارية، هذا النمط من البنطلون، باللّون الأزرق السماويّ، والأسود البسيط، مع بليزر بلون الكاميل، وصندل بالأربطة.

وتأتي هذه البنطلونات، بفتحة أمامية، وليست جانبية، مثل زوج من البنطلونات الرياضية. ويمكنكِ الحصول على هذا البنطلون الأنيق، من علامات شعبية، ومتاجر للبيع بالتجزئة، مثل مانجو، وريجينا بيو، وتوب شوب، وغيرها، ويبقى أن جنون الموضة لاحدود له.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى