- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صور.. إليسا توجه رسالة لجمهورها من غرفة النوم  

 نون وكالات  

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وذلك بعد نشرها تعليقات كثيرة عمّا يجري في بلادها من أحداث.

 

View this post on Instagram

 

good morning #lovers

A post shared by Elissa (@elissazkh) on


خرجت الفنانة اللبنانية هذه المرة، من غرفة نومها، لتشارك جمهورها بلحظة مؤثرة، حيث نشرت لصورة لها وهي نائمة على السرير وتحتضن دمية ميكي ماوس، وعلقت عليها: «صباح الخير أحبائي».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. إليسا تمارس مهنة جديدة بعيدا عن الفن
  2. فيديو.. إليسا تتعرض لموقف محرج على المسرح وتوبخ معجبا
  3. فيديو.. إليسا في ظهور نادر بصحبة أشقائها
  4. إليسا: «كتير تأثرت بهالفيديو»

وسبق أن خرجت إليسا قبل يومين برسالة أخرى على «انستجرام» أيضا، للحديث عن بلدها لبنان، في ظل استمرار الاحتجاجات والمظاهرات في الشوارع اللبنانية.

 

View this post on Instagram

 

لأنو لبنان عم يمرّ بأصعب الأوقات لأنو بهيك وقت بتزيد الحاجة لأبسط المستلزمات المعيشيّة لأنو اللبنانيين برهنوا مساندتن لبعض بظل كل المحن لأنو كلنا قادرين نساعد بأبسط الأغراض الموجودة ببيوتنا #لأنو_ما_إلنا_غير_بعض هل سنة ومتل كل سنة ، #حملة_دفى راجعة وهدفنا نجمع مساعدات لكل محتاج من معلبات ومواد غذائية وثياب وبطانيات وأدوات إلكترونية ومنزلية حضروا حالكن رح نجتمع بل FORUM DE BEIRUT ب ١٥-كانون الأول-٢٠١٩ لحتى نستقبل كل تبرعاتكن العينية ابتداءً من ال ١٠ صباحاً حتى ال ٦ مساءً.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on


وقالت إليسا «لأنو لبنان عم يمرّ بأصعب الأوقات، لأنو بهيك وقت بتزيد الحاجة لأبسط المستلزمات المعيشيّة، لأنو اللبنانيين برهنوا مساندتن لبعض بظل كل المحن، لأنو كلنا قادرين نساعد بأبسط الأغراض الموجودة ببيوتنا»، وهي الكلمات التي ذكرتها تعليقًا على تبنيها حملة «دفى».

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى