- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

صور.. أحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد  

نونوكالات   

كشف الفنان المصري، أحمد فهمي، تطورت الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنا الزاهد، التي تعرضت لوعكة أدخلتها المستشفى خلال شهر العسل.

وشارك «فهمي» متابعيه يمنشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب فيه: «شكرا لكل الناس التي تسأل على هنا، وعذرا لا أعرف أرد على كل الناس لأنني كنت محتاس لوحدي».

وتابع الفنان المصري: «الموضوع أننا في المستشفى هنا في سنغافورة، وسنمكث 3 أيام تحت الملاحظة، وفي حالة عدم وجود تحسن سيكون هناك جراحة».


وأضاف أحمد فهمي: «الموضوع سخيف ومفاجىء، ولكن أشكر دكتور أشرف زكي (نقيب الممثلين المصريين) فعلا، والأطباء المصريين دكتور أشرف أبو الهوا، ودكتور أحمد نجم، الذين يتابعون من مصر الحالة مع الأطباء هنا (في سغافورة)، وأشكر معالي السفير محمد أبو الخير الذي يدعمنا بشكل كبير جدا هو والمصريين في السفارة، وعلى رأسهم أستاذ محمد زغلول، وطبعا أستاذ ضياء محمد كامل، الذي يدعمني جدا من مصر، إن شاء الله خير».

وأعلن أحمد فهمي اليوم السبت، أن زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى، في أثناء قضائهما رحلة «شهر العسل»، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

ونشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام» تقول «اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك.. اللهم أنت أعلم بوجعي.. ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

ونشر فهمي صورة لزوجته في المستشفى، لكنه حذفها في وقت لاحق، كما ذكر في تغريدته  آخري أن هنا نقلت إلى المستشفى أكثر من مرة أثناء قضائهما لشهر العسل خارج مصر.

واحتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما يوم 11 سبتمبر/أيلول الجاري.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، من أبرزهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.

 

أخبار ذات صلة:

  1. بعد هنا الزاهد.. أسماء التميمي تقدم نصائح للفتيات للحفاظ على جمالهن
  2. شاهد..فستان هنا الزاهد يزلزل التواصل الاجتماعي
  3. هنا الزاهد توضح سبب عدم حضورها عرض «​قصة حب»​
  4. هنا الزاهد​: مفاجأة كبيرة قريبا.. ماذا تتوقعون؟
  5. شاهد.. أحمد فهمي يحتفل بخطوبته على هنا الزاهد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى