اخترنا لكدوشة فنية

صور..أحمد السقا يدعو تامر حسني لمشاهدة «ولد الغلابة» والسحور

نون القاهرة – أحمد حنفي   

أخبار ذات صلة
حرص الفنان المصري أحمد السقا، علي توجيه دعوة للفنان تامر حسني لتناول وجبة السحور معه، وللاحتفال بنجاح الحلقة الأولي من مسلسل «ولد الغلابة» وخصوصا المشهد الذي يجمعه بتامر ضمن أحداث الحلقة الأولي حيث ظهر معه كضيف شرف.

أعرب السقا، خلال الجلسة عن سعادته بموافقة حسني، مشاركته في الحلقة الأولي.

و كسب حسني، احترام الجميع  عقب ظهوره في مشهد واحد فقط كضيف شرف، ولكن أعتبره الجميع مسانده من تامر لصديقه.

و أشاد الجمهور بمشهد تامر، بالشخصية التي جسدها شخصية «محمود شلبي» الموظف الأعرج الذي يعاني من ضغوطات ومشاكل  الحياة ولكنه مليء بالرضا  والكرم.

سيؤثر المشهد علي السقا، فيما بعد ضمن أحداث الحلقات الأخرى، فدائما سيتذكر الحوار الذي دار بينهما في موقف الأتوبيسات بالصعيد.

و تداول رواد السوشيال ميديا، العبارات والحكم التي قالها الفنان تامر حسني خلال المشهد، مصاحبه بصورته من داخل المشهد، معبرين عن إعجابهم بها لأنها صادقة وحقيقية، فقد لخصت حال الفقراء والفئة المطحونة في المجتمع المصري.

نطق تامر، داخل المشهد بعدد من العبارات والحكم، التي جاءت من تأليفه، مثل لو «كل دا عايش في الدنيا و مفهمتهاش يبقى العيب فيك أنت مش فيها » و« إذا كنت من المتحنسين في الأرض فعليك بالاستمتاع »، بالإضافة إلي قوله لعبارة عن الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تقول«أصحاب المرض الواحد بيعرفوا بعض».

يذكر  أن مسلسل «ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى