- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صورة.. هنا الزاهد توجه رسالة جديدة لجمهورها 

 وجهت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، اليوم الاثنين، رسالة جديدة إلى جمهورها، عبر حسابها الخاص على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام» بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة أثناء قضائها شهر العسل في سنغافورة.

وحرصت هنا الزاهد على طمأنت جمهورها حول حالتها الصحية، وذلك قبل خضوعها لجراحة، وكتبت عبر حسابها «شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة».

أخبار ذات صلة

وتابعت «اكتر حاجة اتبسط منها أني شفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا انتي كويسة؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلي».


وشهد يوم الجمعة الماضي، أول ظهور لهنا الزاهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إصابتها بأزمة صحية خلال فترة شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

وظهرت هنا الزاهد، بصورة عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، إذ طمأنت بها متابعيها، وأرفقت الصورة بتعليق قائلة: «شكرا لكل واحد.. بجد أن شوفت كمية حب ودعاء منكم مشوفتهاش في حياتي.. أنا بخير الحمد لله».

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين، السبت، أن هنا تحتاج لإجراء عملية جراحية لإزالة حصوات في المرارة، ومن المقرر أن تخضع للعملية خلال أيام»، مشيرة إلى أن هناك التهابا في المرارة، يعوق إجراء العملية حاليا، ولا يمكن تدخل طبي أو جراحي حتى تتعافى بشكل تام».

وتابعت عنبر «تتواجد هنا الزاهد في منزلها، برفقة والدتها وزوجها الفنان أحمد فهمي، وتتناول الأدوية لحين تحديد موعد العملية».

 

أخبار ذات صلة:

  1. صورة.. في أول ظهور لها بعد المرض.. هنا الزاهد توجه رسالة لجمهورها  
  2. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد
  3. صور.. أحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد  

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى