- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صورة.. مينا مسعود: القاهرة أجمل المدن في العالم

وصف الفنان الكندي ذو الأصول المصرية، مينا مسعود، العاصمة المصرية القاهرة، بأنها أجمل «المدن في العالم».

ونشر بطل فيلم علاء الدين صورة عبر صفحته الخاصة على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، علق عليها: «عدت إلى أجمل مدن العالم، القاهرة، لقد طال الزمن».

ووصل النجم مينا مسعود إلى القاهرة، أمس الأربعاء، لحضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر/أيلول، بتعاون مع وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج من أجل دعم الأجيال الثانية والثالثة من أبناء المهاجرين المصريين.

 

View this post on Instagram

 

Made it back to one of the most beautiful cities in the world – Cairo! It’s been too long…

A post shared by Mena Massoud (@menamassoud) on


وبدأ مينا مسعود (27 عاما) مشواره الاحترافي في 2011 من خلال الدراما التلفزيونية، وقدم أدوارا صغيرة، قبل أن تذيع شهرته هذا العام مع استقبال دور السينما لفيلم «علاء الدين»، من إنتاج شركة «ديزني»، والذي حقق إيرادات قياسية عالميا.

يتكون برنامج المهرجان، من 3 مسابقات رسمية «مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة»، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية «نجمة الجونة، والشهادات» المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

أخبار ذات صلة:

  1. «ميكا» لإسماعيل فروخي يحصد جائزة مهرجان الجونة السينمائي  
  2. 80 فيلما يتنافسون في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى