- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صورة.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لنوال الكويتية

وجهت الفنانة السورية أصالة ، رسالة مؤثرة إلى الفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام».

وتعلق أصالة على اعتذار نوال عن حفل «ليلة سهم»، لظروف صحية، حيث نشرت صورة للفنانة الكويتية، وكتبت أصالة: «ياحبيبة الروح وياصديقتي القريبة الحنونة الطيبة. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر».


وأضافت الفنانة السورية: «الله يحفظك لعيلتك الكبيرة اللي صرتي بالنسبة إلهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية».

وكتب نوال رسالة إلى جمهورها، على «تويتر»، في وقت سابق، طمأنتهم فيها على حالتها الصحية، وقالت: «صباح الخير. حبيت أطمنكم إني الحمد لله بخير، شوية تعب ويزول إن شاء الله، شكرا لكل من سأل عني، والله لا يحرمني منكم وأشوفكم قريب إن شاء الله».

أخبار ذات صلة:

  1. أصالة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة طلاقها
  2. فيديو.. أصالة تركض حافية القدمين في السعودية
  3. شاهد ماذا فعلت أصالة بصورة الملك سلمان وولي عهده؟

ويعد حفل «ليلة سهم»، أضخم حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم في 5 نوفمبر/تشرين الثاني، بمشاركة 6 مطربين على مسرح محمد عبده في البوليفار.

وكان من المقرر أن تشارك فيه نوال الكويتية، إضافة إلى 5 آخرين، هم أصالة نصري، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى