- أهم الأخبارالأخبار

صهر زين العابدين بن علي ينشر صورة لقبر الرئيس الراحل

 نون وكالات   

نشر مغني الراب كريم الغربي المعروف باسم «كادوريم»، وهو صهر الرئيس التونسي الأسبق الراحل زين العابدين بن علي، صورة له أمام قبر الأخير عبر حسابه الخاص على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام».

وعلق «كادوريم»، على الصورة قائلا: «سيدي الرئيس، نسأل الله تعالى أن يتقبلك برحمته الواسعة وأن يسكنك فراديس جنانه».

وأضاف: « اليوم أتممت نصف الوصية التي كلفتني…، أما الأمانة التي ألقيت بها على عاتقي فهي مسؤولية جسيمة، لكن تأكد سيدي الرئيس إنني لن أخذلك أبداً ما حييت وسأقوم بها على أكمل وجه ، نم هنيئا مطمئنا… الله يرحمك وينعمك».

وأظهرت الصورة المنشورة قبرا من غير شاهد، على غرار باقي القبور التي تظهر في الصورة.

 

View this post on Instagram

 

حذفت المنشور لأني لم استوعب رحيلك سيدي الرئيس ولأنه وقع تأويل ذلك , أعيد نشر ما دونته….واحرص على ما كتبت والتاريخ سيشهد على قولي :”سيدي الرئيس نسال الله تعالى ان يتقبلك برحمته الواسعة وأن يسكنك فراديس جنانه… اليوم أتممت نصف الوصية التي كلفتني… ، اما الأمانة التي ألقيت بها على عاتقي فهي مسؤولية جسيمة، لكن تأكد سيدي الرئيس انني لن اخذلك أبداً ما حييت وسأقوم بها على اكمل وجه ،نم هنيئا مطمئنا… الله يرحمك وينعمك”. 🤲

A post shared by K2 (@k2) on


وكان مغني الراب، قد أعرب عبر صفحته على «فيسبوك»، عن شكره للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي على مؤازرتهم للعائلة.

وأوضح أن السعودية «ستنظم جنازة مهيبة» لزين العابدين بن علي، قائلا «نحن مدينون لكم بما قدمتموه طوال هذه السنين..حقيقة أثبتم للعالم أنكم بلد عظيم».

ويذكر أن زين العابدين بن علي توفي يوم الخميس الماضي في منفاه في السعودية بعد صراع مع المرض.

وكان بن علي قد لجأ إلى السعودية في 14 يناير 2011 إثر ثورة في بلاده ضد حكمه استمرت شهراً، وأدت إلى مقتل أكثر 300 شخص، والتزم بن علي الصمت منذ مغادرته البلاد، فيما بدأ القضاء التونسي محاكمته غيابيا في عدد من القضايا، منها تهريب الأموال ومقتل المتظاهرين، وكذلك تعذيب المعارضين في السجون أثناء حكمه.

 

أخبار ذات صلة:

  1. عائلة زين العابدين بن علي تعلن تغيير مكان دفنه
  2. زين العابدين بن علي ترك رسالة صوتية للشعب التونسي
  3. وفاة زين العابدين بن علي بمجموع أحكام 5 مؤبد و 207 سنة سجن و6 أشهر
  4. محامي زين العابدين بن علي: الجثمان سيدفن في السعودية
  5. عاجل.. وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي
  6. يوسف الشاهد: لا مانع من عودة بن علي لتونس

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى