- أهم الأخبارالأخبار

صلاح خاشقجي ينتصر للسعودية في ذكري والده

 نون وكالات   

قال صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، اليوم الاثنين، سأكون كما كان والدي مخلصاً لله ثم الوطن وقيادته، مضيفا  «لن أقبل أن تستغل ذكرى والدي للنيل من وطني وقيادتي».

كتب صلاح خاشقجي في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب، لاستغلال قضيته، يرحمه الله، للنيل من وطني وقيادتي».

وأضاف صلاح خاشقجي «لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولن أقبل أن تستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله».


وتابع صلاح خاشقجي «أكرر ما قلته سابقاً، لدي مطلق الثقة في قضاء المملكة في تحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء، وسأكون كما كان جمال خاشقجي مخلصاً لله ثم الوطن وقيادته».

وشوهد الصحفي السعودي جمال خاشقجي، كاتب المقالات بصحيفة «واشنطن بوست» لآخر مرة وهو يدخل قنصلية بلاده في اسطنبول في 2 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لاستلام أوراق قبل زواجه، وقُطعت جثة خاشقجي وأُخرجت من المبنى ولم يعثر على أي أثر لها.

ونفى الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع برنامج «60 دقيقة» على شاشة قناة «سي.بي.إس»، أنه أمر بقتل الصحفي جمال خاشقجي بأيدي أشخاص يعملون لصالح الحكومة السعودية قبل نحو عام، لكنه قال إنه يتحمل في نهاية المطاف «المسؤولية كاملة» بوصفه القائد الفعلي للبلاد.

 

أخبار ذات صلة:

  1. تعرف على جواب محمد بن سلمان على سؤال هل أمرت بقتل خاشقجي؟
  2. محمد بن سلمان: أتحمل مسؤولية قتل خاشقجي  
  3. تويتر يوقف حساب سعود القحطاني أحد المتهمين بمقتل خاشقجي
  4. ترامب ينفي اتهام ولي العهد السعودي بمقتل خاشقجي
  5. الشورى السعودي يرفض تقرير مقررة الأمم المتحدة بشأن خاشقجي
  6. الشيوخ الأمريكي يطالب ترامب بمزيد من المعلومات حول مقتل خاشقجي
  7. أسوشيتد برس: بصمات إسرائيلية في مقتل خاشقجي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى