نون لايت

صديقتك النكدية تنتمي لأحد هذه الأبراج

كلّ واحدة منا لديها تلك الصديقة النكدية التي تصعب عليها عيشتها وتفتعل المشاكل من حيث لا تدري،إذا كانت صديقتك من النوع النكدي، فهذا يعني أنها تنتمي حتماً إلى أحد هذه الابراج:

برج الجوزاء:

من المعروف أن المرأة الجوزاء تملك نظرة متناقضة للحياة، ولعلّ أكثر ما يجعلها نكدية هو أنها لا تحبّ أبداً الالتزام بما يمليها عليها الغير، لا لناحية الافعال والتصرفات ولا القرارات. لذلك نجدها دائماً معارضة لأفعال المجموعة وأقوالهم وتميل الى فرض آرائها الشخصية على أصدقائها وإلا تنزوي وتقوم بما يعجبها وحدها. وإذا قلت لها كلمة «قررنا» على سبيل الخطأ، فهي كفيلة بجعلها تغضب وتفقد سيطرتها، لذا احذري كيف تتعاملين معها.

برج الجدي:

من المعروف أن المرأة الجدي هي من أكثر النساء عناداً وهي لا تتقبل نصيحة أياً كان حتى الناس المقربين اليها. فحتى لو أنها تجدك محقة بينها وبين نفسها إلا أن كبرياءها يمنعها من الاعتراف بذلك، ولذلك تجدينها تتخذ القرارات الخاطئة أحياناً. وفي الواقع، يصعب عليك اقناع المرأة الجدي بالقيام بما ليست مقنتعة به، ولذلك تجدينها متشبثة برأيها لا بل تميل الى فرض رأيها عليك وعلى المجموعة بكاملها خصوصاً عندما تقررن السفر مثلاً أو الذهاب إلى مكان ما.

برج الحمل:

عكس ما يشير اليها اسم برجها، إلا أن المرأة الحمل عنيدة ونكدية جداً وتسير وفق مبدأ «إما رأيي وأسلوبي أو لا». تفضل المرأة الحمل القيام بالامور على طريقتها الخاصة وذلك لاعتقادها أنها تملك إلماماً شاملاً بكل أمور الحياة وتفاصيلها الصغيرة. ترفض المرأة الحمل أن تخضع لسيطرة احد ولذلك نجدها هي من تتولى زمام القيادة حتى داخل مجموعة الاصدقاء والصديقات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى