دوشة فنية

صاحب الكلمة الذهبية عبديل مايور  يثير الجدل بأغنية «فين غبرتي»   

نون المغرب – رشيد گداح    

تألق الفنان عبديل ماريو  وهو صوت من أصوات الراي المألوفة والمعروفة في ميدان الأغنية المغربية داخل البلاد وخارجها، رفقة الأوركسترا وطاقم الإخراج والإنتاج .

جاب الفنان الواعد أنحاء المغرب لتشريف الشباب الصاعد بطعم  الأصالة الفنية والاحتفاء بالراي العالمي في العديد من المشاركات الواعدة في مهرجانات محلية وجهوية وأنشطة فنية متنوعة مع عدد من الفعاليات في مختلف دول المغرب   .

ابن العاصمة الشرقية  { وجدة } البالغ من العمر 38 سنة ، الذي تعددت إصداراته في مجال الراي المغربي  في تجديد شبابي رائع  احتفاء بالثرات المغربي الأصيل  و جمالية الأذواق ،  بمهد عطاءاته المتجددة في ألبوم شبابي يحكي تجارب الحياة ورسائل الوجدان العاطفي والغربة بعنوان : «الرجولة»، « الحضية لمذ ا» ، «نو نو نو» ، «كدابة» .

حظي الفنان الصاعد باستضافات عدة في منابر إعلامية واعدة  في حديثه عن مساره و تجاربه وكل إنجازاته الفنية ، كان آخرها مشاركته ضيفا على الشركة الإذاعية   2M   حيث أثلج صدور الحاضرين ونال إعجاب الكثيرين بأغانيه التي تثلج صدور الحاضرين وخاصة منها رسائل أغنية الرجولة .

في حوار حصري مع : MAYOR ABDEL   القاطن بالديار الأروبية ( هولاندا ) والذي يعتبر من الفنانين الذين أعطوا الكثير للساحة الفنية أكد لنا ضرورة الرقي بالثقافة المغربية بالخارج واستعداده الحار للمزيد من العطاء في أغنيته الجديدة التي صدرت مؤخرا  بأنغام موسيقى الراي بعنوان« فين غبرتي » التي خلقت مجال تفاعل واسع في صفوف المغاربة .

ونوه بالتنسيق والاشتغال مع الفنانين الراقيين ومشاركة ألبومه وأغانيه مع الرأي العام وكل المعجبين الذي من خلال يعطي رسائل فنية ذات أصالة ومعاصرة مثيرا جدل « ماكاينش معامن» .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى