- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

شريف منير يعيد نشر صورة ابنتيه ويصف منتقديها بـ«الهمج»

 نون وكالات  

أعاد الفنان المصري شريف منير، نشر صورة ابنتيه وهما مستلقيتان على السرير، في تحدى لمنتقديها، الذي وصفهم بـ«الهمج».

وكان شريف منير قد اضطر لمسح صورة ابنتيه فريدة وكاميليا، ولكنه أعاد نشرها فيما وصفه بأنه تحد لحملة «التنمر» الصريحة التي تعرضت لها الفتاتان.

 

View this post on Instagram

 

أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها . لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .. و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً .

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on


ونشر منير صورة لابنتيه فريدة 16 عاما وكاميليا 12 عاما، وهما مستلقيتان على السرير، ولكنه تعرض لحملة انتقادات واسعة عبر تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام» بعدما وصفها البعض بـ«الجارحة».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. أسما شريف منير بعد وصفها الشعراوي بـ«المتطرف»: ندمانة وعاوزة أموت نفسي
  2. ما بين الهجوم والاعتذار.. أسما شريف منير وجها لوجه مع محبي الشعراوي
  3. شريف منير ينشر صورة مع شقيقتة على “فيس بوك”

وقال شريف منير بعد إعادة نشر الصورة: «نشرت الصورة مرة أخرى، حتى لا أخضع لبعض من الهمج المتخلفين، ولن يحددوا ما أنشره وما لا أنشره».

وتابع قائلا «أي شخص سيتعدى حدوده سأتخذ بحقه الإجراء القانوني الذي ممكن أن يودي به إلى السجن».


وأكمل الممثل المصري الشهير قائلا «البارحة، نشرت صورة بناتي الصغيرات، ووجدت تعليقات من ناس مريضة، جرحوني وجرحوا بناتي»، مستطردا «تحت ضغط من بناتي ووالدتهن، طلبوا مني أن أمسح الصور، فقررت مسحها، لكني قررت أن أعيد نشرها مرة أخرى».

وكان منير قد نشر صورة بدلا من الصورة المحذوفة، قال فيها: «الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير، بعدما نشرت صورة بناتي، فريده 16 سنة وكاميليا 12 سنة، شاهدت تعليقات من ناس مرضى، جرحوا بناتي وجرحوني فمسحت الصورة».

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى