سيارات وتكنولوجيا

شركة BIOS Middle East تحصل على جائزة من سيسكو تقديراً لإنجازاتها

نون دبي   

أعلنت شركة BIOS الشرق الأوسط، المزود الرائد للبنية السحابية المُدارة في دولة الإمارات، عن حصولها على لقب «أفضل شريك للخدمات السحابية والمدارة في منطقة شرق الخليج» من سيسكو، وذلك خلال قمة الشركاء التجاريين 2019 التي عقدتها الشركة في دبي.

صممت الجائزة لتكريم الشركات التي تطبّق أفضل الممارسات في فئتها وتمثل نموذجاً لبقية الأطراف العاملة في القطاع. وتتضمن المجالات التي تخضع للتقييم كلاً من ممارسات وعمليات الابتكار، النجاحات القائمة على نهج هيكلي، والتركيز على مخرجات الأعمال الإستراتيجية التي تؤدي إلى نجاح العملاء.

في هذا الصدد قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو: «إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم بهذا التكريم إلى BIOS الشرق الأوسط، أحد أبرز شركات سيسكو للبنية السحابية في دولة الإمارات، والتي تواصل تحقيق الأداء المتفوق وتعزيز القيمة لعملائنا. تتمتع الشركة بمستويات متميزة من القيادة والابتكار لمساعدة المؤسسات في مشاريعها للتحول الرقمي، ويشرفنا تقديم الجائزة لها تقديراً لإنجازاتها الاستثنائية في مساعدة العملاء على الاستجابة لتحديات الأعمال ومواجهتها».

بدوره قال رودي فيتسما، رئيس BIOS الشرق الأوسط: «يشرّفنا الحصول على هذه الجائزة من جديد لهذا العام، فهي شهادة أخرى على تميز خبرات BIOS  الشرق الأوسط وإنجازاتها، وتأكيد لرغبتنا المستمرة في التفوق في المجالات الجديدة والتوجهات الإستراتيجية للقطاع».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى