نون لايت

شرطة دبي تضيف باقة جديدة لخدمة أمنك بلمسة زر قريباً

كشفت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، أنها ستضيف باقة جديدة لخدمة أمنك بلمسة زر على تطبيقات شرطة دبي الذكية قريباً، وهي منظومه متكاملة لطلب الاستغاثة.

ودعا العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي، الجمهور إلى الاستفادة من هذه الخدمة للحفاظ على سلامتهم خلال رحلاتهم البرية والبحرية ومتابعتهم بصورة مستمرة من قبل غرفة العمليات، وفي حال طلب الاستغاثة يتم إرسال دوريات الإنقاذ عن طريق الاحداثيات بأسرع وقت ممكن.

وتابع أن الخدمة تقدم لمرتادي البر والبحر عن طريق التسجيل في الخدمة عبر تطبيقات شرطة دبي الذكية وتحديد عدد الأشخاص والضغط على زر ابدأ الرحلة لتقوم الخدمة بإرسال الإحداثيات الى غرفة العمليات بشرطة دبي لتتبع الشخص وفي حال حاجته إلى مساعدة فورية تقوم بتوجيه أقرب دورية شرطة أو إسعاف أو فريق إنقاذ في دقائق معدودة.

وتأتي هذه المبادرات بمتابعة مباشرة من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفي إطار الجهود المتواصلة لفريق الادارة العامة للذكاء الاصطناعي بالتعاون مع الإدارات العامّة الرئيسيّة في شرطة دبي بتحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور إلى خدمات بنسخة مطوّرة متوفّرة عبر الهواتف الذكية، وذلك في ظل توجّهات حكومة دبي الذكيّة ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى