- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

شاهد.. مشاهير عرب ينعون الفنان طلعت زكريا

 نون القاهرة   

نعي عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، اليوم الثلاثاء، الفنان المصري الكبير طلعت زكريا، والذي وافته المنية اليوم في احد المستشفيات بالقاهرة عن عمر يناهز 59 عاما.

وتصدر هشتاج طلعت زكريا موقع التغريدات الفصيرة تويتر في مصر، ونشر المغردون مقاطع فيديو وصور من أعمال الفنان الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وقال الفنان أحمد السقا عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر ناعيا طلعت زكريا « مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمتة».

فيما قالت الفنانة رانيا يوسف« وداعا الفنان طلعت زكريا، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان»، وقالت المطربة المصرية ياسمين العلواني « وداعا يا طباخ الرئيس».

ونعي الفنان الشاب عمر متولي الفنان الكبير طلعت زكريا قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون ..البقاء لله في وفاة الفنان الكبير #طلعت_زكريا ..ربنا يرحمه ويثبته عند السؤال».

وبكلمات مؤثرة قال الفنان محمود البزازي « مع السلامه يا طلعت .. مع السلامه يا صاحب الروح الخفيفه .. مع السلامه يا طباخ الرئيس .. مع السلامه يا نصه .. مع السلامه يا اجدع و اخف صديق .. هاتوحشنا #طلعت_زكريا».

ونشر الفنان أمير كرارة صورة للفنان طلعت زكريا وعلق عليها قائلا:« ربنا يرحمك ويغفر لك حبيبي الغالي»، فيما نشرت الفنان الأردنية دينا كرزون صورة للفنان الراحل وعلقت عليها «الله يرحمك».


أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الثلاثاء، وفاة الفنان طلعت زكريا، والذي يعد من أهم الفنانين في مصر، والملقب بـ «طباخ الريس».

وقال عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر: «تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا، كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل».

وولد الفنان المصري طلعت زكريا، في 29 مارس 1960، في الإسكندرية. وفي سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة،  لكنه تعافى منها لاحقا وحقق فيلمه طباخ الريس إيرادات جيدة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى