اخترنا لكدوشة فنية

شاهد.. رولا يموت تغضب جمهورها بملابس مثيرة

رولا يموت مغنية وعارضة أزياء لبنانية، وأخت غير شقيقة للمغنية هيفاء وهبي، اعتادت إثارة الجدل عبر موقع الصور الشهير انستجرام.

رولا يموت من مواليد 5 أغسطس 1984 ، ظهر اسمها في عام 2016 عندما أطلقت أغنيتها أنا رولا من خلال قناة اليوتيوب الرسمية.

رولا يموت
رولا يموت

ولدت “رولا” لأب لبناني “محمد يموت” وأم مصرية وهي تقرب هيفاء وهبي من جهة والدتها، وتدعي أنها من سلالة تركية تتبع لعثمان نوري باشا. تزوجت رولا و طلقت من حفيد شفيق الوزان.

أخبار ذات صلة:

  1. بالصورة..رولا يموت باللباس الداخلي فقط تشعل إنستجرام
  2. بالصورة.. رولا يموت تصدم متابعيها بإطلالة فاضحة
  3. شاهد..حرب بين رولا يموت وميريام كلينيك بسبب صدام رقيق

تسببت الفنانة رولا يموت في حالة من الجدل بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي علي موقع رفع الصور “إنستجرام”، وهي ترتدي فستان شبه عاري مرصع بالألوان المتعددة اللامعة، وكتبت أعلي الفيديو ” لمشاهدة باقي الفيديو تابعوا مجلة الجرس علي فيس بوك”.

واعتادت الجرأة الزائدة وارتدائها لملابس فاضحة، ظهرت في هذا المقطع بفستان كاشف لظهرها، أثناء جلسة تصوير في إحدي المقابلات التلفزيونية، الأمر الذي جعلها تحصد 1.5 مليون مشاهدة بعد نشره بأيام، وانهالت التعليقات الغاضبة علي رولا بسبب المظهر التي تطل به عبر حساباتها الرسمية سواء في الصور أو الفيديوهات.

وعلق متابعيها بأشد العبارات التي تظهر استيائهم وغضبهم الشديد حول تخليها عن الأدب والذوق العام في عرض جسدها بهذا الشكل البشع، وأدان رواد السوشيال ميديا طريقة تفهمها للتحرر بهذا الشكل.


وعلق حساب باسم ياسمينا قائلًا: “مظهرك يقرف استري حالك ذنوب ع الفاضي”، كما عبرت أسماء عن غضبها قائلة: “بس اريد افتهم انتي فنانه وين فنج وين صوتج شوكلشي ماكو مصلخه، وتفترين اختي الفن شكل والصلخ شكل اتمنا تفرقين الهسه ماعدج اغنيه مشهوره والناس تحبهه بس يباوعون علا جسمج هذا موفن هذا اغراء ياعزيزتي، هس كل المغنيات عدهم اغاني مشهوره وبيه احساس انتي ولاشي بس تصلخ موهبتج وين تره ياهو ليجي يكدر يتصلخ”.

وعلق حساب باسم dahoomalnoebt20 قائلًا: “اشتقنا لجديدك اللى يكسر الدنيا”، أما سلمي فقالت: “الشيطان يمكن احلى منك …بتخوفي كلك مرعبه مريضه نفسيا مش عارفه شو هاي ثقه الي فيكي لازم يخدوكي افلام رعب قد ما انك شنعه”.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى