- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

شاهد.. رانيا يوسف تثير الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي

نون وكالات  

أخبار ذات صلة

أثارت الفنان المصرية رانيا يوسف ، الجدل كعادتها خلال افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالتها الجرئية.

وظهرت رانيا يوسف بفستان من الباييت الأسود، مزين بالكامل بالحبيبات البراقة، وتميز الموديل بأكمام طويلة مع صيحة الرقبة العالية المزينة بعقد« Chocker »،و قصة الظهر المكشوف الجريئة.

واعتمدت رانيا يوسف مكياج قوى، ركزت على رسمة العيون السموكي وأحمر الشفاه باللون المارون، كما اختارت تصفيفه الشعر المرفوع للأعلى على شكل كعكة مع غرة منسدلة.

اخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. رانيا يوسف تعلق على منتقدي فستانها الجريء في الجونة السينمائي
  2. شاهد وصلة رقص لرانيا يوسف على انستجرام
  3. فيديو.. رانيا يوسف تثير الجدل برقصة جديدة
  4. صور.. رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة جريئة
  5. صور.. رانيا يوسف تشعل إنستجرام بإطلالة جريئة

ونسقت رانيا يوسف مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي للامع «الميتاليك»، مع حذاء مفتوح مزين برباط الكاحل، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط ناعمة وخواتم باللون الفضي.

وأعربت رانيا يوسف عن سعادتها بالمهرجان والافتتاح الرائع الذي يقام له حاليا، مؤكدة أن المهرجان هذا العام مختلف تماما.

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمي تيري جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربي وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث (المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد).

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى