دوشة فنية

شاهد..المهندس والماجد والشامي في أضخم تريو غنائي    

أطلق نجوم الفن العربي راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي فيديو كليب أغنية « أنا أنا» من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وليد الشامي وإخراج بسام الترك.

وقام المخرج بسام الترك بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بصورة راقية تليق بعمالقة الفن حيث استغرق تصوير الكليب يومين بدبي في فندق فرزاتشي دبي.

يجسد الكليب الفنانين ضمن حفل فخم، أما بالنسبة لفكرة العمل فقد أكد المخرج أنه تتوقف جميع الأفكار بوجود عمالقة كالشاعر تركي آل الشيخ وراشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي وهذا يغني عن أي فكرة أخرى تقدم حيث وجودهم أقوى من أي فكرة، وسلم أن يقدم صورة جميلة لإظهار العمل بالشكل الذي يليق به.

وأكد المخرج بسام الترك عن سعادته وفخره بهذا العمل كونه يجمع عمالقة من الفن العربي والذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي إضافة إلى الكلمات الراقية للشاعر تركي آل الشيخ مما ينعكس إيجاباً على العمل ويحمل ضخامة هذه الأسماء الكبيرة مجتمعة في عمل غنائي مصور.

وقال أنه يرفع القبعة بوجوده في هذا العمل وأمام هذه الكلمات الراقية للشاعر تركي آل الشيخ ولعمالقة الفن وان وجود هذه الأهرام الأربعة من شعر ولحن وغناء اقوى من اي فكرة واي تقنية بالعمل.

وتمنى أن يكون قدم الصورة التي تليق بهذا العمل للجمهور وللمعنين بالعمل بطريقة تليق بالمستوى الفني للعمل مؤكداً أن فكرة الكليب إظهار الأغنية ومعناها والفنانين وليس بشكل درامي مما يؤثر سلباً على العمل الغنائي.

معتبراً أن هذا العمل يشكل خطوة مهمة ونقطة تحويل في مسيرته المهنية.

وفي هذا السياق توجه بجزيل الشكر الى تركي آل الشيخ ولعمالقة الفن وماجد المهندس وراشد الماجد ووليد الشامي ولهذه الثقة التي منُحت له متمناً أن يكون عند حُسن ظنهم كما توجه بالشكر المخرج والشاعر فائق حسن وحسن طالب وراشد الكواري والاعلامي عبدالله مخارش.

هذا وقد تخطى الكليب 7 مليون مشاهد خلال أيام من نشره على موقع اليوتيوب كما وعرض على أبرز المحطات العربية مثل MBC  وقناة روتانا ووناسة.

يذكر الأغنية من  توزيع زيد نديم – ميكس وماسترينع جاسم محمد وايقاعات سمير القطان.

والفيديو كليب من تصوير سمير كرم تصوير فوتوغرافر النجوم عمر علي  ومن تنفيذ.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى