سوشيال ميديا

سيرين عبد النور بدون مكياج.. شاهد كيف أصبحت؟

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «انستغرام» مقطع فيديو لها خلال تواجدها في السيارة في الصباح الباكر.

وظهرت سيرين في الفيديو بدون مكياح نهائياً، ولفتت الانظار ببشرتها المشرقة والناعمة كبشرة الاطفال، والخالية من البقع السوداء التي تعاني منها العديد من النجمات خلال رؤيتهن بدون مكياج.

أخبار ذات صلة

ومن المعروف ان سيرين تهتم دائماً بصحتها وبشرتها، وتحرص على ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية صحية وتناول كمية كبيرة من المياه، اضافة الى استخدام الكريمات والمرطب.

 

 

View this post on Instagram

 

يوم جديد ❤ سيسو الى تصوير #الهيبة_الحصاد 🙌 . @cyrineanour 😍 . #cyrineabdelnour_fanss #cyrineabdlnourfans #cyrineabdelnour #cyrine_abdelnour_fans #explor #cyrine_abdelnour #cyrine_beautiful #cyrineanour #cyrinerahme #cyrineanour_fans #lebanesestreetstyle #lebanessweetheart #الهيبة3 #سيرين_في_الهيبة #سيرين_عبد_النور_بتستحقا #نجمة_لبنان_الاولى_سيرين_عبدالنور #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_عبد_النور_القلب_الطيب #سيرين_عبد_النور_ملكة_على_عرش_الفن #ام_كريستيانو #سيرين_الممثلة_الاولى_عربيا #سيرين_عبد_النور #اكسبلور #سيرين_عبد_النور_ملكة_الشاشة_الدراما_العربية #الملكة_سيرين_عبد_النور #الأولى_بالدراما_العربية #cyrinedudu

A post shared by Fan Account (@cyrinedudu11) on


وتحاول سيرين عبد النور دائما النوم 8 ساعات يومياً لإراحة محيط العين ومنع بروز الهالات السوداء، وكذلك استخدام الكريمات صباحاً ومساءً، مع الواقي من الشمس والتلوث خلال النهار.

يذكر أن الاستعدادات تجري من أجل بدء تصوير مسلسل «الهيبة 3 »، والذي ستشارك فيه سيرين الى جانب النجم السوري تيم حسن وسيعرض في شهر رمضان القادم، وسيحمل الجزء الثالث عنوان «الهيبة الحصاد» ويتولى إخراجه السوري سامر البرقاوي.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى