نجوم وملاعب

سون يقود توتنهام للمركز الثاني بهدف في الوقت القاتل

نون رويترز    

صعد فريق توتنهام هوتسبير للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متقدما على ماننشستر سيتي، بفعل هدف سون هيونج – مين الذى هز شباك نيوكاسل يونايتد لتصبح النتيجة 1- صفر، في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على استاد ويمبلي.

وفي الوقت الذي بدا أن توتنهام في طريقه لأول تعادل في الدوري هذا الموسم سدد سون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83 مرت بشكل غريب من أسفل الحارس مارتن دوبرافكا ليقلص الفريق اللندني الفارق إلى أربع نقاط مع ليفربول المتصدر الذي يلعب يوم الاثنين.

وهذا هو الهدف التاسع لسون في آخر عشر مباريات لعبها في الدوري مع توتنهام كما أنها هزيمة قاسية لنيوكاسل الذي بدا أنه فعل كل شيء للحصول على نقطة قبل خطأ حارسه.

وأهدر توتنهام، الذي لم يتعادل في آخر 29 مباراة في الدوري وهو رقم قياسي، العديد من الفرص إذ أطاح لوكاس مورا بضربة رأس خارج المرمى من مدى قريب كما رد القائم ضربة رأس أخرى من إيريك لاميلا وأبعد فابيان شار تسديدة كريستيان إريكسن من على خط المرمى.

لكن فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو خطف الفوز بأهداف متأخرة في آخر مباراتين ضد فولهام وواتفورد وكان سون محظوظا عندما سنحت له الفرصة.

وقال سون «المباراتان كانتا مهمتين، كان أسبوعا جيدا بعد الحصول على ست نقاط، المباراة كانت صعبة لكننا سعداء بالحصول على ست نقاط والفوز كان مستحقا».

وحصل نيوكاسل، الذي لم يشرك ميجيل ألميرون صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي، على فرصه بعدما ارتدت ضربة رأس من سالومون روندون من القائم، لكن في النهاية كانت نتيجة معتادة للفريق الذي لم يفز باستاد ويمبلي منذ 1955.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى