- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

سمية الخشاب لمحمد رمضان « بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر»

ردت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، اليوم الجمعة، على مغازلة الفنان محمد رمضان لها ضمن ترويجه لمسلسله الجديد «موسى» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، والذي يشهد أول لقاء بينهما.

ونشرت الفنانة المصرية، المزيد من الصور لها مع محمد رمضان، من نفس المشهد بمسلسل «موسى». عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها: «بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر»، وأوضحت أن التعليق على لسان شخصيتها في العمل «حلاوتهم».


وكان رمضان قد شارك قبل أسبوع أول صورة تجمعه مع سمية الخشاب من أحداث مسلسل «موسى». وعلق عليها بلسان شخصيته في العمل: «عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه».

أخبار ذات صلة:

محمد رمضان يشوق جمهوره بأول صورة من مسلسل «موسى»

ومسلسل «موسى» من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب. وصبرى فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة «سينرجي».

يشار إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل «موسى» تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات. منذ بطولتها في مسلسل «الحلال». مع الفنان بيومي فؤاد.

ووفقا لصحيفة «النهار» اللبنانية، فإن محمد رمضان يجسد في أحداث مسلسل «موسى». شخصية السفاح «خط الصعيد». الذي أثار الرعب في صعيد مصر. بعد تشكيله عصابة من المطاريد والمجرمين.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى