اخترنا لكدوشة فنية

سر استضافة ميجان ماركل لصديقاتها في كوخ

نون وكالات   
كشفت صديقات دوقة ساسكس ميجان ماركل، عن سر جديد في حياة الدوقة التى ترفض التقيد بتقاليد العائلة المالكة، ويظهر ذلك في  استقبالها لأصدقائها في المنزل، وعدم الاستعانة بالخدم لتحضير الوجبات اليومية لزوجها الأمير هاري، وذلك كما ذكر موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وقال الموقع إن صديقات ميجان، قلن في حوار مع مجلة “بيبول”، الأسبوعية الأمريكية للمشاهير، إن استضافة الدوقة لهن كانت مختلفة ومميزة، حيث بقين مع بعضهن البعض في كوخ نوتنغهام الذي تشاركه مع الأمير هاري.

وضم الحوار خمس صديقات للدوقة المقربات، ولم يكشفن عن أسمائهن لأنهن لا يردن تعريض علاقتهن معها للخطر، وأجمعن على أن منزل فرغمور الريفي، الذي تسكنه “ميغان” مع “هاري” مريح على رغم صغره، ولديهما ذوق رائع، وقالت واحدة منهن: “نمط حياة الأمير والدوقة شيء مختلف عن الواقع”، مضيفة: “حتى أنها تطبخ يوميا”.

كما أوضحت أخرى متحدثة عن مهارات استضافة “ميجان” قائلة: “كان يوم للفتيات فقط، وأعدت لنا غرف مليئة بالشموع والورود في جو كلاسيكي، ثم أعدت لنا الوجبات الأكثر جمالا”، وتابعت: “الأمير هاري يحب ذوقها وهي التي تطبخ له بنفسها ولا تسمح للخدم بذلك، وحتى الشاي والعصائر تعدهم بنفسها كأي زوجة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى