اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطي في الذكرى العاشرة

نون وكالات 
تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية  للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي، وكذلك خط هاتفها الذكي الجديد في الذكرى العاشرة لطرحها هواتفها الذكية.

وأفادت الشركة بأنها بصدد الكشف عن هاتفها القابل للطي المكتمل الذي يحتوي كل الوظائف في العشرين من شباط المقبل، وذلك في حدثين في كل من سان فرانسيسكو ولندن، بحسب مصادر مقربة من هذا الشأن.

كما تطلعنا أكبر شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية عن تطوير فني جوهري في هاتف “جالاكسي أس 10″، وذلك في الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة هواتف “جلاكسي”، حيث ستزيد من قياس الشاشة وتضيف مزيدًا من الكاميرات.

ومنالمقرر أن تطرح سامسونج 3 طرز من جلاكسي أس 10، على تتوافر في الأسواق في آذار المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال”، كذلك ستطرح نسخة رابعة من هاتف سريع يعمل بشبكة الجيل الخامس، لكنه سيطرح في وقت لاحق من فصل الربيع المقبل.

وأشارت سامسونج لشركائها الى أن الهاتف القابل للطي سيتوافر في الأسواق، على الأرجح، في نيسان المقبل، لكن لن يتم حتى الآن اتخاذ قرار نهائي حيال هذا الأمر، كذلك لم تعتمد الشركة حتى الآن اسمًا للجهاز القابل للطي، مع وجود 3 خيارات للاسم مثل “المطوي” (فولد) و”جالاكسي المطوي” (جالاكسي فولد) و”جالاكسي إف”، بحسب مصادر مطلعة من داخل الشركة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى