سيارات وتكنولوجيا

سامسونج تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة «جلاكسي ووش»

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق ساعة ذكية جديدة بدءاً من 7 سبتمبر المقبل، وستحمل إسم سامسونج جالاكسي ووتش بدلاً من جالاكسي جير.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية عن مواصفات الساعة الجديدة، حيث تعتمد على نظام تشغيل سامسونج Tizen وتتوفر بقُطر 42 و 46 ملم، بالإضافة إلى دعم تقنية البلوتوث وتقنية LTE مع بطاقة eSIM مدمجة.

وتتشابه ساعة سامسونج جالاكسي ووتش مع الموديلات الكلاسيكية، حيث تمتاز مينا الساعة حالياً بتأثير عمق لعرض العقارب والعدادات الإضافية بشكل واقعي، ويمكن للمستخدم الاختيار بين جميع أساور الساعة 22 و 20 ملم، ويبلغ قُطر الشاشة المستديرة حسب موديل الساعة 05ر3 أو 3ر3 سم.

وأضافت الشركة أن الساعة الذكية الجديدة تشتمل على جميع الوظائف التقليدية المتعلقة بالصحة والرياضة، مثل مقياس معدل نبضات القلب ومقياس الضغط ودعم ما يصل إلى 39 من برامج التمارين الرياضية والتعرف التلقائي على ممارسة التمارين الرياضية وبرامج الاسترخاء.

ويمكن ايضاً استعمال ساعة سامسونج جالاكسي ووتش اثناء السباحة لأنها مقاومة للماء، كما يمكن إرسال الرسائل واستقبال المكالمات الهاتفية وقوائم الموسيقى.

ووأوضحت الشركة أن فترة تشغيل البطارية تمتد بالموديل الأكبر لمدة 7 أيام والموديل الأصغر لحوالي 5 أيام بشرط عدم استعمال البطارية، ولكن عند استعمال الساعة في التمارين الرياضية مع تشغيل النظام العالمي لتحديد المواقع فإن بيانات فترة التشغيل تصبح أكثر واقعية، وتمتد إلى 24 و 14 ساعة. وفي حال الاستخدام المختلط العادي فإن فترة تشغيل البطارية تمتد لحوالي يومين.

المصدر
وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى