- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

زيدان يهاجم لاعبي الريال بعد الهزيمة أمام مايوركا

شن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، هجوما حادا على لاعبي فريقه بعد الخسارة بهدف دون رد أمام ريال مايوركا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، متهما إياهم بالسلبية.

وفرط الريال في صدارة ترتيب الليجا لصالح غريمه الأزلي برشلونة، بعدما توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن البارسا الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة بفوزه على إيبار 3-0 في الجولة نفسها.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة «أمام مايوركا افتقر اللاعبون إلى كل شيء، لم نقدم أي شيء يذكر، وبدأنا المباراة بطريقة معقدة جدا، سيطرنا قليلا على مجريات اللعب، ولم نخلق فرصا للتسجيل وهذا مستحيل».

وأضاف  زين الدين زيدان «لا أجد مبررا لهذه السلبية، يجب على كل لاعب في الفريق أن يثبت في كل مباراة أنه جدير بالمشاركة، ويملك الجودة للعب في ريال مدريد، لا أحب كلمة ارتباك، لأن علينا دائما المضي قدما والفوز بكل مباراة».

وعن التشكيل الذي بدأ به المباراة والدفع ببعض البدلاء، قال: «يمكن للجميع إبداء رأيهم في التشكيل، لكن القرار يبقى في النهاية لي وأنا الذي أتخذه، يجب علينا تحليل نتيجة المباراة، فأنا لست سعيداً بما حدث اليوم».

وقال زيدان عن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا وآخرها لاعب الوسط لوكا مودريتش، «الإصابات ليست عذراً، لدينا لاعبون الآخرون يتمتعون بموهبة جيدة، وكان لديهم الفرصة لإظهار مستواهم وأحقيتهم بالوجود هنا».

واختتم زيدان قائلا: «التقصير كان من الجميع في كل النواحي، علينا أن نتذكر أن كل 3 أيام يجب أن نكون في حالة بدنية وفنية جيدة، علينا اللعب بحيوية أكثر في جميع مبارياتنا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى