سياحة وطيران

زيادة الرحلات الجوية الإماراتية إلى كندا

تعتزم كل من شركتيّ “الاتحاد للطيران” و”طيران الإمارات”، زيادة عدد رحلاتهما إلى مدينة تورنتو الكندية خلال الفترة المقبلة، ما يرفع إجمالي عدد رحلات الناقلتين الإماراتيتين إلى 10 رحلات أسبوعياً لهذه الوجهة.

وأعلنت شركة “الاتحاد للطيران” في بيان صحافي، إنها اعتباراً من 28 أكتوبر 2018، ستقوم برفع عدد رحلاتها من أبوظبي إلى تورنتو، أكبر المدن الكندية من ثلاث رحلات إلى خمس رحلات أسبوعياً، مشيرة إلى أنه سيتم تشغيل الرحلات على متن طائرة من طراز بوينج 777-300ER التي تضم 40 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و340 مقعداً في الدرجة السياحية.

وصرح روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، بأن “تورنتو تعتبر واحدة من أكثر الوجهات نجاحاً ورواجاً على شبكة وجهاتنا العالمية”.

وأشار إلى أنه ومنذ إطلاق العمليات التشغيلية هناك قبل 13 عاماً، تم الترحيب بأكثر من مليون مسافر على متن الرحلات المتبادلة بين ابوظبي وتورنتو.

ونقلت صحيفة الاتحاد الإماراتية عن كامارك قوله إن “الإمارات العربية المتحدة تمثل أكبر سوق لدولة كندا من حيث الصادرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم، فإن الرحلات الإضافية سوف تسهم في تعزيز حركة التجارة من المنطقة وإليها والأسواق الأخرى”.

وفي السياق ذاته، أعلنت “طيران الإمارات”، في بيان لها، عن تعزيز خدماتها إلى مدينة تورنتو الكندية، بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعياً يومي السبت والأحد، ليصبح بذلك عدد رحلات الناقلة إلى كندا خمس رحلات أسبوعية.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى