نجوم وملاعب

ريال مدريد يضحي بالـ BBC للحصول على نيمار

قالت صحيفة اندبندنت البريطانية ان ريال مدريد الإسباني بصدد التخلي على أبرز نجومه في سبيل الحصول على خدمات الساحر البرازيلي «نيمار دا سيلفا» ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي من المتوقع أن يكلّف التعاقد معه مبلغاً خيالياً.

وقالت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد سيتخلى عن نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سيتم إدراجه في صفقة تبادلية مع النادي الباريسي لتقليل المبلغ المدفوع لضم النجم البرازيلي من ناديه الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن الجناح الويلزي جاريث بيل، أحد أبرز الأسماء المرشحة التي ستُعرض للبيع، إلى جانب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي سيتخلى عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من أجل تمويل الصفقة، والذي أشارت عدة تقارير إلى أن بنزيمة سينتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

وفي السياق ذاته، أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع حارس نادي تشيلسي تيبو كورتوا، وهو مايفتح الباب أما رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف الفريق الملكي.

وكانت قد ترددت أنباء حول انتقال نيمار إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية بدءاً من بداية الموسم المقبل، إذا تمكن الفريق الفرنسي من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، وذلك بحسب ما صرح به رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي.

ورحل نيمار عن برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى