نون لايت

روتارى الرحاب يستضيف لمياء كامل لتصحيح الصورة الذهنية لمصر

يستضيف نادى روتارى الرحاب لمياء كامل خبيرة العلاقات العامة والإعلام فى ندوة مساء غداً الأربعاء الموافق 6 أبريل.
وستتحدث لمياء كامل الرئيس التنفيذى لشركة سى سى بلاس – للإستشارات الإعلامية والعلاقات العامة، فى الندوة عن اهمية الدور الاعلامى فى المرحلة القادمة و دور منظمات المجتمع المدنى فى تصحيح الصورة الذهنية لمصر، وكيف يشارك كلاً من الإعلام والعلاقات العامة فى هذا الدور.
وقالت خبيرة العلاقات العامة والإعلام، أنه تواجه مصر العديد من الحملات الهجومية التى تستهدفها لتشويه صورتها أمام العالم، ولكن باءت هذه الحملات بالفشل الذريع بفضل أبنائها ومنظماتها ومؤسساتها التى تقف حائلاً دون النيل من مصر.. مشيرة إلى أهمية تكاتف المنابر الإعلامية مع منظمات المجتمع المدنى للتصدى لأى محاولة من شأنها التشويش على صورة مصر، والعمل جاهدة على تصحيح هذه الصورة الذهنية للعالم أجمع.
يشار إلى أنه قد شغلت لمياء كامل منصب أستاذ غير متفرغ في الجامعة الأمريكية في القاهرة وجامعة مصر الدولية لتدريس مقدمات التسويق، وخدمات التسويق وأشرفت علي عدد من مشروعات التخرج ، كما تبنت قضايا التدريب والتسويق لخدمة للمنظمات غير الحكومية من خلال العمل مع وكالة التنمية الدولية الكندية (الكندية للتنمية الدولية الوكالة) في القاهرة والإسكندرية وصعيد مصر، وكانت أيضا مستشارة إستراتيجية مع الشركات المصرية المحلية الكبرى عبر برنامج IMC للمساعدة في تحديد الثغرات وتمكين تلك الشركات على تحقيق معايير الجودة العالمية

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى