نجوم وملاعب

رسمياً.. الشباب السعودي يوقع مع المغربي بوصوفة حتى نهاية الموسم

نونسارة جاب الله               

أعلنت إدارة نادي الشباب بقيادة خالد البلطان تعاقدها مع اللاعب المغربي الدولي، مبارك بوصوفة، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري 2018-2019.

وقال نادي الشباب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان، عقداً احترافياً مع قائد المنتخب المغربي مبارك بوصوفة يمتد حتى نهاية الموسم”.

ولعب بوصوفة ضمن كتيبة المدرب الفرنسي، هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم الأخيرة روسيا 2018 وقدم أداءاً جيداً.

ولم يكن بوصوفة مقيداً في أي نادي منذ نهاية الموسم الماضي من الدوري الإماراتي حين كان متعاقداً مع نادي الجزيرة هناك، ولكن لم يجدد النادي الإماراتي تعاقده مع بوصوفة بسبب مغالاة اللاعب المادية.

وخلال مسيرته مع المنتخب المغربي لعب بوصوفة 47 مباراة دولية بين الودية والرسمية أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 6 ولعب للعديد من الأندية الأوروبية وكانت أبرز محطاته في نادي أندرلخت البلجيكي الذي مثّله لمدة 5 سنوات، وناديي أنجي ولوكوموتيف موسكو الروسيين حيث جلس في الدوري الروسي حوالي 4 مواسم قبل أن يحط رحالة في الدوري الإماراتي منتصف عام 2016.

وخلال مسيرته الكروية مع الأندية المختلفة لعب بوصوفة 461 مباراة سجل خلالها 100 هدف ولكنه صنع 163 هدفاً آخر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى