- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

رسالة عاجلة من العاهل السعودي إلى ملك الأردن.. تعرَّف على التفاصيل

أرسل الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودي، رسالة إلى ملك الأردن، عبدالله الثاني، أكّد فيها وقوف الرياض مع المملكة لمواجهة كافّة التحديات وحماية مصالحها، وفقًا لما أفادت به وكالة واس.

يأتي ذلك على خلفية الأزمة الأخيرة في الأردن بعد توجيه السلطات اتهامات لشخصيات بارزة في الأردن لـ«زعزعة الاستقرار» في المملكة، من بينهم الأمير حمزة بن الحسين الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

واستقبل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، نظيره السعودي فيصل بن فرحان، الذي وصل إلى الأردن، أمس الاثنين، حاملًا رسالة من الملك سلمان إلى الملك عبد الله، بحسب بيان لوزارة الخارجية الأردنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

أخبار ذات صلة:

  1. النائب العام يصدر قرارًا عاجلًا بشأن قضية الأمير حمزة بن الحسين

  2. الأمير حمزة بن الحسين يُعلن رفضه للأوامر في تسجيل صوتي

  3. العاهل السعودي يحدد أولويات المملكة في قمة العشرين

  4. العاهل السعودي يقيل الفالح ويعين نجله عبدالعزيز بن سلمان وزيرا للطاقة

  5. ملك الأردن يعزّي الرئيس المصري في ضحايا حادث قطاري سوهاج

  6. أول تعليق من روسيا على أحداث الأردن: ندافع عن الأمن والاستقرار

  7. السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لقرارات الأردن للحفظ على أمنه واستقراره

وتضمنت الرسالة «وقوف السعودية إلى جانب الأردن في مواجهة جميع التحديات، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المملكة وكانت تهدف إلى زعزعة استقرار البلاد».

من جهته، نقل الصفدي إلى الملك سلمان تحيات الملك عبد الله، وتثمينه مواقف المملكة الداعمة دائما للأردن. مؤكدًا على عمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين.

جدير بالذكر أن صحيفة واشنطن بوست، كانت قد ذكرت في وقت سابق. أن وفدًا سعوديًا برئاسة وزير الخارجية فيصل بن فرحان، زار المملكة الأردنية، أمس الاثنين. للمطالبة بالإفراج عن باسم عوض الله. أحد الأردنيين الذين اعتقلوا يوم السبت بتهمة محاولة زعزعة أمن المملكة.

نونRT

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى