دوشة فنية

رامي مالك يتعرض لموقف محرج في «جولدن جلوبز»

نون وكالات   
تعرض النجم الأمريكي المصري الأصل رامي مالك، لموقف محرج للغاية خلال حفل جوائز عالمي، وذلك حينما  تجاهلته  النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، وذلك على مرأى من نخبة نجوم هوليوود، وبوجود آلاف المشاهدين عبر التليفزيون.

رامى مالك صاحب  ال”37 عاما” الفائز بجائزة “جولدن جلوبز” لـ”أفضل ممثل في فيلم درامي”، عن دوره في فيلم “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي)، حاول في ليلة إعلان الجوائز، إلقاء التحية على نيكول كيدمان، لكنها لم تره أبدا، والنتيجة كانت موقفا محرجا جدا للنجم العالمي.

وكان أسوأ ما في المشهد هو أن حاول مالك لفت انتباه كيدمان مرة ثانية، حيث ظهر في المشهد وهو يلاحقها ويضع يده على ظهرها للفت انتباهها، ولم تظهر اللقطة التي نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية إن كانت استجابت له.

وامتلأ موقع تويتر بتغريدات تتحدث عما جرى، بعد الموقف المحرج، وأجمع أغلب المغردين على أن الموقف كان “محرجا للغاية” بالنسبة للنجم رامي مالك الذي فشل في لفت انتباه كيدمان.

وكانت الممثلة جلين كلوز هي أكثر من شد انتباه النجمة الأسترالية في حفل الجوائز، بعدما فاجأت الجميع وحصدت جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم “الزوجة” (ذا وايف).

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى